الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

ذا أوتلت فيليدج يحتفل بالهالوين على طريقته الخاصة

عين دبي – وجهات

تنظم ذا أوتلت فيليدج سلسلة أنشطة مدهشة خلال عطل نهاية الأسبوع الثلاث المقبلة احتفالاً بتحسّن الطقس وحلول “هالوين”!

ويمكن للأطفال أن يشاركوا في الجلسات الحرفية والفنية يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 9 ليلاً، وأن يختاروا واحدة من ورش العمل الفنية المتنوعة وما يفضلونه من ألعاب ووسائل تسلية فيما يتفرّج أهلهم على الأزياء التي توفّرها أفضل العلامات التجارية بأسعار مذهلة. كذلك، سيوضع لوح شطرنج عملاق في ستاربكس بياتزا تشجيعاً لمشاركة العائلة كلها في منافسة ودية. في هذا الإطار، يشكّل “ذا أوتلت فيليدج” الذي يضع بمتناول الضيوف علامات تجارية بأسعار استثنائية وجدول أنشطة ملائمة للعائلة بكاملها المحطة التي لا بدّ للجميع أن يقصدوها هذا الموسم.

“هالوين”: 26-27 أكتوبر

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

يعتبر “ذا أوتلت فيليدج” المكان الأمثل للاحتفال بـ”هالوين” هذا الموسم، فهو سيتحول إلى ما يشبه القرية المسكونة بحيث يتلقى الضيوف مفاجآت عند كل زاوية من الوجهة. انضموا إلينا في تزيين اليقطين وخذوا ما ابتكرتموه إلى منازلكم لتنالوا به إعجاب جيرانكم، أو توجهوا إلى محطة الحرف اليدوية والفنون للمشاركة في ورش عمل تتبع موضوع “هالوين”.

وجهة خريفيّة بامتياز: من 3 إلى 4 ومن 10 إلى 11 نوفمبر

مع حلول فصل الخريف، يكتسب “ذا أوتلت فيليدج” طابعاً خريفياً إذ تملأ أوراق الأشجار البرتقالية والبنية شوارع الوجهة. فزورونا للتسوّق وشراء أفضل الابتكارات فيما يشارك أطفالكم في ورش العمل الفنية والحرفية المتنوعة التي تشمل صفوف رسم، وتلوين بالرمل، وتزيين بالخرز والصدف.

 يشكّل “ذا أوتلت فيليدج” ملاذاً أنيقاً مكيّفاً وموقعاً مناسباً لتلاقي العائلات والأصدقاء وقضاء أمتع الأوقات خلال عطل نهاية الأسبوع. فهو يحتضن أكثر من 130 متجراً من بينها أرماني، ولانفين، وكوتش، وكالفن كلاين، ومايكل كورس، وروبرتو كافالي، وكارولينا هيريرا، وماهي أند ساندرو، وهي كلها متاجر تضع بمتناول السياح والمقيمين منتجات بأسعار مدهشة، حيث يمكنهم أن يقصدوا الوجهة للتمتع بتجربة تسوّق استثنائية.

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً. من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. تمدّد ساعات العمل في منتصف الأسبوع خلال المهرجانات والأعياد الأساسية في المنطقة.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى