رأس الخيمة

ذا باي سبورتس بار يطلق مجموعة متميزة من العروض

تتيح للزوار الإستمتاع بالأجواء الشتوية

ذا باي سبورتس بار يطلق مجموعة متميزة من العروض

عين رأس الخيمة – مطاعم

أطلق ذا باي سبورتس بار الواقع في نادي الحمرا للجولف مجموعة متميزة من العروض والأمسيات الرائعة التي تتيح للزوار الإستمتاع بالأجواء الشتوية.

1 – عرض لعشاق نكهات الكاري

بدءاً من الساعة الخامسة عصراً في كل يوم أثنين، يقدم ذا باي سبورتس بار خيارات واسعة من أطباق الدجاج أو لحم الضأن أو بانير مع توابل الكاري، إضافة إلى ثلاثة مشروبات من قائمة محددة بسعر 120 درهماً فقط.

2 – أمسيات أيام الثلاثاء

تم تخصيص هذه الأمسيات للمعملين هذا الشهر، حيث يمكن لجميع العاملين في مجال التدريس اغتنام باقة المأكولات والمشروبات المعدة لهم خصيصاً وتشمل مشروبات لمدة 3 ساعات وطبقاً رئيسياً بسعر 189 درهم.

وتتوفر أيضاً أطباق مشتركة يمكن تقاسمها بين شخصين وأربعة مقابل 100 درهم و160 درهم على التوالي.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

وسيطلب من المعلمين إظهار هوية سارية الصلاحية للاستفادة من هذه العروض الترويجية.

ذا باي سبورتس بار
ذا باي سبورتس بار

3 – عرض لعشاق الأطباق المشوية

سيكون الزوار على موعد مع أشهى الأطباق المشوية في فترة بعد الظهيرة خلال أيام السبت، حيث يقدم المطعم مجموعة من خيارات اللحم المشوي وبودينج يوركشاير والخضروات المشوية مع مشروب مجاني بسعر 99 درهم فقط.

وفي ساعات المساء، يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على الشاشات الكبيرة في الشرفة والاستمتاع بالمشاوي والمشروبات وغيرها خلال ساعة العروض الخاصة.

ويمكن للذواقة تناول أشهى الأطباق وسط الأجواء الشتوية الرائعة مع قائمة يومية معدة خصيصاً لتلبية أذواقهم من أطباق اللحم والدجاج. وإضافة لذلك، يحصل الزوار على حسومات خاصة على مجموعة محددة من المشروبات يومياً من الساعة 5:00 وحتى 7:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على

للمزيد من حول إمارة رأس الخيمة يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى