الفعالياتمهرجانات

ذا لاونج برج خليفة تشارك في اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019

أمسيات لا تنسى بكل معنى الكلمة

عين دبي – مهرجانات

تستعد ذا لاونج و التي تعد أعلى ردهة اجتماعية في العالم، بارتفاع 125 إلى 154 طابق من برج خليفة ، للمشاركة في إختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات  , إحتفالاً بالنجاح الذي حققته من إفتتاحها .

وستشارك الردهة في المهرجان بأمسيات المأكولات البحرية والكافيار في أجواء يتناغم فيها الرقي مع الهدوء، ووسط التصاميم الأنيقة، ومع أجمل الإطلالات من 7 إلى 9 مارس، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً وحتى منتصف الليل.


ذا لاونج برج خليفة تشارك في اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019
ذا لاونج برج خليفة تشارك في اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019

الامسيات تبدأ بإستقبال حار للزبناء من طرف طاقم الردهة و من ثم تقديم قائمة الطعام حيث أطباق المقبلات الفاخرة  و المتنوعة مثل طبق ميني روزيتي وهو عبارة عن السلمون المدخن مع كريما الخيار والفجل , وأيضا طبق ميني بروشيتا الاسكالوب المتبل و الذي يقدم مع القرنبيط المهروس والكافيار , ثم بعدها يمكن للزوار الإختيار بين الأطباق الرئيسية التي تشمل تمبورا الروبيان الصخري مع مايونيز سيراشا وطبق أخطبوط كاري-كاري و غيرها الكثير .

يحدث الآن  عروض أبرز فنادق و منتجعات العنوان في دبي‎ لموسم الصيف 2019

وختامها مسك حيث تُقدم الردهة تشكيلة من الحلويات اللذيذة مثل كعك الجبن بالشوكولاتة البيضاء، وقطع ماكارون الشوكولاتة الصغيرة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العصائر والكوكتيلات الشهية.

قائمة برانزو دي لافورو من مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي

وخلال هذه الأمسيات تستضيف الردهة حفلات موسيقية حية يحييها فنانين عالميين، لإضفاء الكثير من التشويق و الترفيه على التجرية و أول حفل سيكون من نصيب المغنية وعازفة البيانو أكمو و التي تتمتع بصوت سوبرانو أنيق ومنخفض، وتؤدي أغنياتها باللغات الإنجليزية والفرنسية والتركية والروسية والكورية والإسبانية مما سينمح الضيوف فرصة الإسترخاء على أنغام صوتها و التلذذ بأشهى الاطباق و طبعا الإستمتاع بالإطلالة الخلابة ويكفي القول أنها ستكون أمسيات لا تنسى بكل معنى الكلمة.

يحدث الآن  سكوبي كافيه يقدم طبق آيس كريم أوريو بلاست اللذيذ

دليل أمسيات المأكولات البحرية والكافيار  في ذا لاونج برج خليفة

المكان : ذا لاونج ,  برج خليفة , دبي

الموعد: 7:30 مساءً وحتى منتصف الليل؛ من 7 إلى 9 مارس، 2019

السعر: 680 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من المقبلات، وكأس عصير فاخر

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى