الرئيسيةالفعالياتفعاليات رياضية

ذي بوينت بنخلة جميرا ينظم مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية

لتشجيع سكان الإمارات على نمط الحياة الصحي

عين دبي – فعاليات رياضية

لغاية 30 مارس ينظم ذي بوينت في نخلة جميرا مجموعة حيوية من أنشطة اللياقة البدنية المفعمة بالنشاط والطاقة لتشجيع سكان الإمارات على نمط الحياة الصحي .

ستقام هذه الأنشطة الرياضية على خلفية البلازا الخلابة المطّلة على مياه الخليج العربي الفيروزية , و تشمل كل من تمارين “هاثا فلو” وجلسات “يوغا فينياسا” وجلسات اليوغا الكاملة وجلسات “يوغا مون لايت ين” وتمارين التنفس “براناياما” التي تبعث طاقة شفاء هائلة في الجسم، علاوة على جلسات التصّور العميقة .

ويمكنكم المشاركة في هذه الأنشطة بسعر 50 درهم للشخص الواحد، ويتوجب القيام بالحجز المسبق عبر تحميل التطبيق الذكي SwitchDXB .

يحدث الآن  منتجع وسبا نيكي بيتش يقدم لضيوفه فرصة قضاء عطلة صيفية من العمر
ذي بوينت بنخلة جميرا ينظم مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية
ذي بوينت بنخلة جميرا

سيقود المشاركين خلال هذه الفعالية أبرز خبراء اللياقة البدنية واليوغا من استوديوهات رائدة بدبي تشمل أو دبليو إل  owl with light  و موف أون يوغا  mov on yoga  وزارين داداشانجي  zarine dadachanji  و آشريا energy art movement  وأويكنينغ بريما awakening prema ونونا حكمت nona hekmat وجاتا تجورين marianne coreconnect وميتو سينغ وتوتال يوغا tota yoga وماريان  marianne coreconnect وإيلينا بورياني وماركو وإيلينا وجيد لاتابي وباري بوت كامب barrys boot camp dubai .

يمنكم الاختيار من بين أوقات التمارين المختلفة والفقرات المقامة يومياً و يتوجب على المشاركين احضار سجادة اليوغا الخاصة بهم وارتداء الملابس والأحذية الرياضية الملائمة للمشاركة في فقرات اللياقة البدنية.

يحدث الآن  فيش دبي الملاذ الأمثل للإستمتاع بوجبة كاملة خلال الصيف 2019

يعد ذي بوينت أحدث وجهة ترفيهية مفضلة للمأكولات والتسوق والإلتقاء بالأصدقاء والإسترخاء لكافة الأعمار على الواجهة البحرية بدبي، حيث تقدم أكثر من 70 مطعماً ومتجراً ومعلم فريد بإطلالة خلابة على جزيرة نخلة جميرا الساحرة.

للمزيد من التفاصيل، زوروا الموقع الإلكتروني http://thepointe.ae/en/event/fitness-on-pointe

دليل أنشطة اللياقة البدنية في ذي بوينت بنخلة جميرا 

التاريخ : لغاية 30 مارس 2019

التوقيت : أوقات مختلفة خلال اليوم

الرسوم : 50 درهم للشخص الواحد

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك