رأس الخيمة

رأس الخيمة تستضيف الدورة الثانية من ملتقى القادة الشباب العالميين 2017

عين دبي – فعاليات

تستعد إمارة رأس الخيمة لاستضافة الدورة الثانية من ’ملتقى القادة الشباب العالميين‘، وذلك في فندق ’ريكسوس باب البحر‘ يوم 27 سبتمبر 2017. ويعد الملتقى واحداً من أبرز الفعاليات على مستوى المنطقة والتي تجمع تحت مظلتها نخبة من الخبراء في قطاع الأعمال والقطاع الخاص.

ويقام الملتقى تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة؛ ويترأسه جاي كاواساكي – أحد كبار رواد التسويق في وادي السليكون – بصفة متحدث ومدير لجلسات الملتقى بمشاركة 17 من رواد الأعمال والمستثمرين في رأس المال ورواد عمليات تحول القطاع العام ممن ساهموا بإحداث نقلة نوعية في 9 دول مختلفة، بما في ذلك عدد من بلدان منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويشارك في الفعالية مجموعة من كبار المتحدثين، من عدة بلدان مثل الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبية، وباكستان والهند والأردن ورواندا. وتتضمن قائمة المتحدثين 7 سيدات، حيث سيثري المتحدثون معارف جمهور الملتقى المكون من 500 شخص، والذي يضم عدداً من السفراء ونواب رؤساء نخبة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات مثل ’هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير‘ (شروق) وشركتي ’يونايتد هيلث جروب‘ و’ماستر كارد‘.

رأس الخيمة تستضيف الدورة الثانية من ملتقى القادة الشباب العالميين 2017

وكان ’ملتقى القادة الشباب العالميين‘ قد نجح فعلياً في تكوين سمعة طيبة باعتباره من أفضل المنتديات المخصصة لقادة العالم المستقبليين. وسيركز المنتدى في دورته لهذا العام على مجموعة من المواضيع التي تشمل القيادة والشباب وريادة الأعمال، وسبل تمكين المرأة من لعب دور فاعل في عملية التغيير الاجتماعي، فضلاً عن مواضيع الاستدامة والعلوم والإعلام الجديد، والتعليم والثقافة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

يحدث الآن  إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي ال 48 في فندق ريكسوس باب البحر

يشارك إلى جانب كاواساكي في إدارة جلسات الملتقى الثلاثة كل من عصام التميمي، رئيس مجموعة ’التميمي وشركاه‘ أكبر شركة للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات؛ ومصطفى حموي، الرئيس التنفيذي لقطاع الطاقة في البرنامج الحواري على شبكة الإنترنت (Passion Sundays)؛ ونيكولاي تيليش، رائد الأعمال والمتخصص في مجال التدريب التنفيذي ومؤلف كتاب ’كفاءة الأعمال في دول الخليج‘ الذي يعد من أكثر الكتب مبيعاً في المنطقة.

وتشمل قائمة المتحدثين في الملتقى كلاً من فارون بروثي، الممثل الهندي الشهير والمعروف بتأدية مقاتع على موقع ’يوتيوب‘المؤثرة؛ وسعادة سارة المدني، عضو مجلس ’غرفة تجارة وصناعة الشارقة‘؛ وإدريس الرفاعي، مؤسس شركة ’فيتشر‘ الخاصة بتطبيقات خدمة التوصيل؛ وأرماند آرتون، الرئيس التنفيذي لشركة الاستشارات المالية العالمية ’أرتون كابيتال‘، ولويس موهير، الرئيس التنفيذي للشركة الأفريقية المتخصصة بمجال رأس المال المغامر (Mergims.com)؛ ونادين حلبي، مديرة تطوير الأعمال في ’مجلس سيدات أعمال دبي‘؛ وعلياء المزروعي الرئيس التنفيذي للعمليات لدى Mazrui Internation LLC؛ ولينا حوراني مدير قسم المسؤولية المجتمعية لدى مجموعة الأهلي القابضة؛ ومنى عطايا، مؤسس شـركة تسوق مستلزمات الأطفال عبر الإنترنت ’ممزورلد.كوم‘؛ ومنال عطايا، مدير عام ’إدارة متاحف الشارقة‘؛ وأمين بلعربي، الرئيس التنفيذي لشركة (VUL9 Security) الرائدة بمجال الأمن الإلكتروني؛ وخالد الأميري، الكاتب والمحاضر والمرشد الشبابي؛ وعمران أزهر، الرئيس التنفيذي لشركة ’أزكورب إنترتينمنت‘ الاجتماعية المتخصصة بتقديم القصص والروايات لليافعين؛ عوُميرة العلماء، مؤسس الشركة الإماراتية المتخصصة بالتعليم والتنمية ’إيه إل إف للتنظيم الإداري‘؛ وقيس الخنجي، مؤسس شركة ’جينيسيس إنترناشيونال‘ المتخصصة بمجال توفير التعليم الطبي؛ وإدوارد ماتي، الشريك الإداري لشركة ’سي سي إم‘ المتخصصة بمجال الاستشارات الإدارية والتنظيمية.

يحدث الآن  إحتفالات رأس السنة 2020 في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

وسيتم توفير مخطط كامل حول الجلسات الحواري للملتقى على شبكة الإنترنت.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ملتقى القادة الشباب العالميين (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق