أبوظبي

رابيديتو لغداء العمل من مطعم ليمو

وجبات خلال فترة لا تزيد عن 59 دقيقة وإلا فالوجبة مجانية

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم ليمو في فندق باب القصر، عن إطلاق عرض رابيديتو الخاص بغداء العمل، وذلك مقابل 99 درهم للشخص الواحد.يقدم مطعم ليمو التابع لفندق باب القصر، عرض رابيديتو الخاص بغداء العمل، والذي يتضمن تقديم كافة الأطباق الخاصة بغداء العمل خلال فترة لا تزيد عن 59 دقيقة، وإلا تكن الوجبة بأكملها مجانية.

فندق باب القصر
فندق باب القصر

هذا وستتضمن قائمة الطعام الخاصة بعرض غداء العمل، تشكيلة من الوجبات المكونة من 3 أقسام، المقبلات والأطباق الرئيسية والتحلية، والتي صممت خصيصاً لملائمة احتياجات رجال الأعمال خلال فترة راحتهم، أو اجتماعهم بعملائهم.
حيث تشمل طبق سيفيتشيه تشالاكو، وطبق كاوسا ليمينيا الذي يتكون من البطاطا المهروسة على الطريقة البريوفية، وطبق سولتيريتو دي كينوا المناسب للراغبين بتناول مقبلات خفيفة.
وتتكون الأطباق الرئيسية من المأكولات البحرية والدواجن المقدمة إلى جانب تشكيلة من الصلصات.
أما التحلية فتتكون من الحلويات الكلاسيكية في أمريكا الجنوبية.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق باب القصر، يتكون من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية, و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي، ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر، يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات الدانة وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.
يتوفر عرض رابيديتو في مطعم ليمو، يومياً عدا الجمعة والسبت، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً بسعر 99 درهم للشخص الواحد.
للحجز والاستفسار، يمكن بالاتصال على الرقم التالي: 97122053026+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى