سياحة خارجية

رحلات الصيف في اسطنبول من فندق عجوة سلطان أحمد

خدمة الدليل السياحي عند الطلب

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق عجوة سلطان أحمد، عن تقديم أسعار مناسبة لزواره، بالإضافة إلى خدمة الدليل السياحي عند الطلب.يقدّم فندق عجوة سلطان أحمد، أسعاراً مناسبة لمختلف زوّاره حيث يبدأ سعر الغرفة من 900++ درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع توفير دليل سياحيّ عند الطلب للتعرف على معالم المدينة السياحية.

فندق عجوة سلطان أحمد
فندق عجوة سلطان أحمد

هذا ويبعد فندق عجوة سلطان أحمد، الذي يقع في إسطنبول، مسافة أربع ساعات ونصف بالطائرة عن دبي، ويتيح لروّاده فرصة رؤية العديد من المعالم وخوض نشاطات عديدة.


جولة في اسطنبول من فندق عجوة سلطان أحمد
جولة في اسطنبول من فندق عجوة سلطان أحمد

ومن موقعه في قلب المدينة القديمة، استلهم فندق عجوة سلطان أحمد، المفردات التراثية المتنوعة وجمعها مع لمسات وتأثيرات معاصرة، كما يتميز الفندق بطرازه المعماري وألوانه المشرقة.
هذا وتعدُّ مدينة اسطنبول الجسر الواصل بين أوروبا وآسيا، وتتنوع بالأنشطة التي توفرها بين:
• جولة حول المسجد الأزرق، وهو تحفة معمارية لا بد من رؤيتها، ويبعد مسافة عشر دقائق مشياً عن موقع الفندق.
• زيارة ليغولاند اسطنبول – على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن الفندق.
• رحلة إلى متحف رحمي كوج – متحف صناعي لا مثيل له مختص بالمواصلات، وهو تجربة جذّابة وممتعة للأطفال بشكل خاص، حيث يمكنهم القيام بأنشطة لا يستطيعون القيام بها في مكان آخر، مثل تسلق السيارات القديمة، والجلوس في قمرة قيادة طائرة حقيقية وتجربة لوحة التحكم، وإجراء بعض التجارب العلمية على أرض الواقع.
• الاستمتاع برحلة بحرية في مضيق البوسفور، وهي أفضل طريقة لاكتشاف المعالم السياحية على طول شواطئ اسطنبول المذهلة.
• مغامرة تحت الأرض إلى خزان البازيليك الأرضي – أو ما يعرف بـالقصر المغمور الذي تم ذكره في رواية الجحيم للكاتب دان براون، للاستمتاع بمغامرة استثنائية في أكبر خزان تحت أرضي في مدينة اسطنبول.
• زيارة مسجد آيا صوفيا، الذي يعتبر أحد أكثر المتاحف زيارةً وأكثر المعالم البارزة في العالم والذي ينضح بالآثار الفنية والمعمارية.
تجدر الإشارة إلى أنه تستغرق الرحلة من مدينة دبي إلى مدينة اسطنبول 4 ساعات ونصف، فيما يبدأ سعر الغرفة في فندق عجوة سلطان أحمد من ++900 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

يحدث الآن  نظرة على المنتج العائلي الفاخر دوسِت تاني جزر المالديف
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق