الشارقة

رحلات العربية للطيران إلى العاصمة التشيكية براغ

انطلاقا من مركزها الرئيسي في الشارقة

عين الشارقة – وجهات

أعلنت العربية للطيران، عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية براغ.اطلقت العربية للطيران، رحلاتها المباشرة إلى العاصمة التشيكية براغ، وجهتها الجديدة في أوروبا، انطلاقا من مركزها الرئيسي في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مدينة الشارقة
مدينة الشارقة

هذا وستبدأ الناقلة بتسيير رحلاتها إلى هذه الوجهة الجديدة اعتباراً من تاريخ 11 ديسمبر 2018.
وستسير العربية للطيران رحلاتها بين المدينتين والتي تبلغ مدتها 6 ساعات و50 دقيقة خمس مرات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت والأحد.
حيث ستقلع رحلات الذهاب أيام الثلاثاء والأحد من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 08:00 صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة 11:50 بالتوقيت المحلي.
بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة 12:35 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 21:40 بالتوقيت المحلي.
كما ستقلع رحلات الذهاب أيام الأربعاء والخميس والسبت من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 15:30 صباحاً لتحط في براغ في تمام الساعة 19:20 بالتوقيت المحلي.
بينما تقلع رحلة العودة من مطار فاتيسلاف هافل الدولي في براغ في تمام الساعة 21:05 لتحط في الشارقة صباح اليوم التالي في تمام الساعة 06:10 بالتوقيت المحلي.
هذا وتعتبر العاصمة التشيكية براغ أكبر مدن البلاد، وهي مدينة تاريخية عريقة تشتهر بساحتها التاريخية الواقعة في مركز المدينة القديمة، وأبنيتها المزخرفة الرائعة المبنية بطراز الباروك، وهي تعد من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا.
يذكر أنّ العربية للطيران، تسير حالياً رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة عالمية من مراكزها الرئيسية الأربعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى