سياحة خارجية

رحلات بحرية خاصة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

في مُسندم بسلطة عُمان

عين دبي – وجهات خارجية

يوفر منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، لزواره رحلات بحرية خاصّة في مُسندم بسلطة عُمان، وذلك مقابل 22000 دولار أمريكي.ينظم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، العديد من المغامرات منها ذهب، المصمّمة خصيصاً لتعريف الضيف على مغامرة لفندق على متن قارب، وتبلغ مساحة القارب التصميم 27.5 أمتار ويتّسع لـ6 أشخاص، ويشتمل على غرفة ومقصورتين مع مرافق حمّام خاصّ.

رحلات بحرية خاصة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
رحلات بحرية خاصة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

هذا وتبلغ كلفة برنامج الرحلة البحرية لمدّة ثلاثة أيام / ليلتين 22000 دولار أمريكي، وتشتمل على كافة المأكولات والمشروبات الغازية، كما أنّ العرض صالح لغاية 20 ديسمبر 2018.


رحلات بحرية خاصة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
رحلات بحرية خاصة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

يمكن القيام ببرحلة بحرية في خليج عمان واستكشاف ممرات مُسندم المائية مع الأصدقاء والعائلة على متن قارب الدهو العمّاني التقليدي المصنوع يدوياً.
وقد صمّمت الرحلة للمرور في كلّ من الحافة، وسنعات، وليما، وخور قبل وخور الحبلين بحيث يتمكّن الضيوف من رؤية المخلوقات البحرية عند الغوص في مياهها، حيث يُمكن للمبتدئين والخبراء على حدّ سواء أن يستفيدوا من تجربة الغوص.
ولمحبّي الأنشطة الرياضية البحرية حصّة أيضاً، إذ يمكنهم الركوب على متن القارب السريع أو الكاياك (تتوفر قوارب الكاياك لشخص واحد ولشخصين)، أو الغطس، أو صيد السمك، أو ممارسة التزلّج على المياه لصقل مهاراتهم.
هذا وتتوفر باقة واسعة من الألعاب الترفيهية ولاونج خاصّ يبعث على الاسترخاء لمشاهدة الأفلام عند الطلب.
تبدأ تجربة ذهب التي تمتدّ على مدى ثلاثة أيام برحلة بحرية إلى خليجَي الحافة وسنعات، في اليوم الأول، يسرد مسؤول خدمة إعداد تجارب الضيوف الحكايات الشعبية القديمة بينما يستكشف الضيوف أسطورة بصمة الديناصور.
وبعد المرور بسنعات، تتابع الرحلة مسارها نحو خليج ليما ومنه إلى خور قبل لتناول الغداء. ولمزيد من المرح، سيتمكّن الضيوف من السباحة، أو الركوب على متن قارب الكاياك، أو الغطس أو الصيد أو حتى القيام بجولة على القارب السريع لتجربة بين أحضان الممرات المائية.                                                                                                                           أما في اليوم التالي، تتوفّر للضيوف جلسات اليوغا الصباحية على الشرفة العلوية، وباستطاعتهم أن يحجزوا تجربة غطس بحسب الطلب للمبتدئين والمحترفين على حدّ سواء، فيستكشفون الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان والمخلوقات البحرية.
كما تتوفر أيضاً جلسات تدليك على قارب الدهو مع معالج محترف من سبا سيكس سينسيز.
أما في اليوم الأخير على متن القارب، ينطلق ذهب إلى خليج خور الحبلين، متجهاً إلى قرى الصيد الجميلة التي تحاكي العصر القديم، وستتاح الفرصة أمام الضيوف للتعرّف على تقاليد الطهي المحلية مع دروس تُقام على متن القارب، أو يمكنهم الاسترخاء وتناول وجبة غداء قبل العودة إلى مرسى زيغي في منتجع سيكس سينسز زيغي باي.
هذا ويحضر شيف ذهب الخاص، الأطباق بناء على طلبات فردية أو تبعاً لمتطلبات غذائية محددة، والتزاماً بمبادرة تناول الطعام مع سيكس سينسيز، تشتمل القائمة على مأكولات عالمية ومحلية تُحضّر من مكونات عضوية طازجة، بالإضافة إلى أسماك طازجة، وتتوفر الوجبات الخفيفة عند الصباح وبعد الظهر من كلّ يوم.
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 0096826735555

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سيكس رحلات بحرية (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك