سياحة خارجية

رحلات مباشرة بين مصر وإيطاليا من العربية للطيران

رحلتين أسبوعيتين إلى مدينة ميلانو انطلاقاً من الاسكندرية

عين دبي – وجهات خارجية

بدأت العربية للطيران مصر، عن تسيير رحلاتها المباشرة بين مصر وإيطاليا، وذلك من خلال رحلتين أسبوعيتين إلى مدينة ميلانو انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الاسكندرية.باشرت العربية للطيران خدماتها المباشرة برحلتين أسبوعيتين يومي الجمعة والأحد في موعدين مختلفين، حيث تنطلق رحلة الذهاب يوم الجمعة من مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية في تمام الساعة 16:10 مساءً لتحط في مطار بيرغامو الدولي في تمام الساعة 19:45 مساءً بالتوقيت المحلي، في حين تقلع رحلة الإياب من ميلانو في تمام الساعة 20:30 في ذات اليوم لتحط في الاسكندرية في تمام الساعة 24:00 بالتوقيت المحلي.


رحلات مباشرة بين مصر وإيطاليا من العربية للطيران
رحلات مباشرة بين مصر وإيطاليا من العربية للطيران

هذا وكانت الرحلة الافتتاحية للناقلة والتي حملت الرقم E5103 قد حطت في مطار بيرغامو الدولي في مدينة ميلانو، التي تقع في شمال إيطاليا وتمتاز بكونها عاصمة الفن والموضة الإيطاليين، علاوة على تاريخها الحافل والعريق، وتعج دروبها الضيقة المرصوفة بالحصى، بالمتاجر الصغيرة التي تعرض أحدث صيحات الموضة الإيطالية والعالمية، في يوم الجمعة 4 مايو الجاري في تمام الساعة 19:45 بالتوقيت المحلي، حيث كان في استقبالها وفد من كبار المسؤولين في شركة العربية للطيران ومطار بيرغامو الدولي.
يذكر أنّ العربية للطيران ، تسير رحلاتها حالياً إلى أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من 4 مراكز رئيسية متوزعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يحدث الآن  منتجع ساموجانا تايلاند يدعوكم للإستمتاع بموسم الأمطار في أحضانه

تجدر الإشارة أنّ العربية للطيران (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) هي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة ، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 50 طائرة حديثة من طراز إيرباص A320 تخدم أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمس في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمغرب، ومصر، والأردن.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق