أبوظبي

رحلة إلى جزر سيشل من مطعم هيمنغواي

مطعم هيمنغواي في أبوظبي يقيم مهرجان المأكولات الإيرلندية

عين دبي – أبوظبي

أعلن مطعم هيمنغواي في أبوظبي، عن فرصة ربح رواده رحلة سفر إلى جزر سيشل لمدة ثلاث ليالي، عند اختيارهم قائمة الطعام الإيرلندية إنفاقهم 100 درهم كحدٍ أدنى.


يقيم مطعم هيمنغواي في فندق هيلتون أبوظبي، أول مهرجان إيرلندي من نوعه في المطعم، من تاريخ 1 مارس إلى 14 أبريل المقبل، وعلى مدار الفترة سيطلق المطعم قائمة طعام خاصة تضم مختلف المأكولات الإيرلندية الشهيرة، التي سيتم تقديمها من وقت الظهيرة إلى بعد منتصف الليل.

رحلة إلى جزر سيشل
رحلة إلى جزر سيشل

هذا إضافةً إلى أنّ  مطعم هيمنغواي يقدم لضيوفه خلال فترة مهرجان المأكولات الإيرلندية، فرصةً لربح عطلة إلى جزيرة ماهي إحدى جزر سيشل لمدة ثلاث ليالي، شاملةً تذاكر السفر للذهاب والعودة، وهذا عند إنفاق مبلغ 100 درهم إماراتي كحدٍ أدنى والاختيار من قائمة المطعم الإيرلندية الجديدة.

كما أنّ القائمة الجديدة لمطعم هيمنغواي في فندق هيلتون أبوظبي، تضم مزيجاً مميزاً من الأطباق التي يتم اعدادها بالأسلوب الإيرلندي التقليدي مع إضافة النكهات الخاصة، هذا بالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة بين المأكولات المعاصرة و الكلاسيكية، والحلوى المتنوعة من الحلويات الإيرلندية كفطيرة التفاح.

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست 2019

تجدر الإشارة بالذكر أنّ مطعم هيمنغواي، قام أطلق مؤخراً حديقته الخارجية التي تتسع لأكثر من 80 شخصاً، وستقام الاحتفالية على وقع أنغام الفرقة المقيمة ذا سبيت فاير، مع المغنيين بول وإسميرالدا وقائمة متنوعة من الأغاني الحديثة والكلاسيكية، هذا وستؤدي الفرقة حفلاتها الموسيقية في الحديقة الخارجية للمطعم، من الساعة 8 ليلاً إلى منتصف الليل من يوم الإثنين إلى يوم الخميس، ومن الساعة 9 ليلاً  إلى منتصف الليل في أيام الجمعة، كما أنّ الفرقة ستحيي أمسيات موسيقية في أيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً، هذا وسيعرض المطعم على شاشته الكبيرة خلال اليوم أفضل المباريات الرياضية.

يحدث الآن  مجمّعات الدار العقارية تنظم فعاليات ممتعة في الهواء الطلق
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق