الوجهاتللأطفال فقط

رحلة المرح الخاصة بالأطفال من مركز برجمان

التنقل في الجزر السبع بالإضافة إلى الأنشطة المجانية

عين دبي – للأطفال فقط

أعلن مركز برجمان، عن إطلاق تجربة رحلة المرح Fun Cruise الخاصة بالأطفال، وذلك حتى 25 أغسطس المقبل.أطلق مركز برجمان، رحلة المرح Fun Cruise، التي تتميز بطابع السفن البحرية وتتيح للأطفال التنقل في الجزر السبع، بجانب الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة المجانية خلال الرحلة.

رحلة المرح الخاصة بالأطفال من مركز برجمان
رحلة المرح الخاصة بالأطفال من مركز برجمان

هذا ويقضى الأطفال مغامرات في سبع جرز مثل Captain Shark ، كما يمكن للأطفال التنقل في المياه أثناء الغوص في Pool’s Paradise وهي مجموعة من الكُرات المائية، أو يمكنهم أيضاً باللعب خلال فترة الظهيرة في جزيرة Teeter Totter، بجانب مجموعة واسعة من الألعاب الأخرى التي تأخذ البحارة الصغار إلى عالم المرح، فضلاً عن تجربة الواقع الافتراضي في الغواصة الصفراء المتاحة للأطفال.
كما يوفر مركز برجمان للأباء والكبار تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال التشكيلة الواسعة من متاجر التجزئة داخل المركز، كما يمكنهم قضاء الأوقات المميزة مع الأصدقاء في المقاهي والمطاعم المختلفة، والأماكن ذات الطابع الفريد التي توفر فرصة مميزة لالتقاط الصور في كافة أنحاء المركز، فضلاً عن كشك التصوير فوتوبوث Photo Booth المتنقل.
يذكر أنّ تجربة رحلة المرح Fun Cruise، متاحة للأطفال يومياً من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً، حيث يمكن للبحارة الصغار الذين تتراوح اعمارهم بين 4-12 عام يمكن لهم الاستمتاع في Ocean fun، بينما الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 2-4 عام يمكن لهم الاستمتاع بالمرح في جزيرة Glider’s Bay island.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز برجمان، قد تم افتتاحه في عام 1992 من قِبَل مجموعة الغرير، ويقع المركز في بر دبي في قلب الأحياء التجارية والتراثية الرئيسية بالمدينة، كما يوفر مركز برجمان حلقات وصل مباشرة تؤدي إلى خطوط مترو دبي، بالإضافة إلى إمكانية الوصول الى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك