الافضل في المدينة

روتين صباحي لفترة الحجر من علامة لَش لمستحضرات التجميل

إعتني بجمالك من البيت مع مع روتين لَش الصباحي

روتين صباحي لفترة الحجر من علامة لَش لمستحضرات التجميل

عين دبي – حول المدينة 

 تقدّم علامة لَش مجموعة من الروتينات الصباحية المنعشة التي تضمن لعشّاقها جمالاً ساحراً وعيوناً مشرقة وطاقة إيجابية طيلة فترة الحجر :

1 – روتين للاشخاص الذين لا يملكون ما يكفي من الوقت

  • الخطوة الأولى: استحمّوا بجل الاستحمام هابي هيبي لتمنحوا أجسامكم الطاقة المثالية في الصباح.
  • الخطوة الثانية: تنعّموا بكريم إنشانتد للعيون الغني بعسل اللافندر والذي يحافظ على نعومة محيط العينين.
  • الخطوة الثالثة: طبّقوا كريم الجسم بانسي الغني بخلاصة الحمضيات المنعشة وعلى زيت الزيتون .
علامة لَش
علامة لَش

1 – روتين للاشخاص الذين يملكون متّسع من الوقت

  • الخطوة الأولى: خصّصوا هذه الفترة لإعادة النشاط إلى الجسم وابدؤوها بحمّام منعش وغنيّ بالرغوة مع أملاح المغطس أفوباث التي تتميّز بخلاصة أعشاب الليمون وزيت الزيتون الذي يرطّب البشرة الجافّة ويمنحها لمعاناً يدوم طوال اليوم. بعدها، انطلقوا في رحلة إلى الجزر الاستوائية مع زيت الاستحمام يوف بين مانجود الذي يعمل على تجديد البشرة من خلال زيوت الليمون والحمضيات وزبدة الكاكاو وزبدة الأفوكادو وزبدة المانجو.
  • الخطوة الثانية: أعيدوا الحيويّة إلى جذور الشعر من خلال شامبو بيغ وتمتّعوا بكثافة مثالية بفضل خلاصة الأعشاب البحرية والليمون وملح البحر التي تغذّي فروة الرأس وزيت جوز الهند الذي يرطّب كلّ خصلة.
  • الخطوة الثالثة: أيقظوا بشرتكم بمقشّر الوجه أوشين سولت المرطّب والغني بخلاصة الليمون والجريب فروت الحلو وملح البحر وزبدة الأفوكادو الحريرية وزيت جوز الهند والأعشاب البحرية التي تحافظ على نعومة البشرة ونقاوتها.
  • الخطوة الرابعة: استمتعوا ببشرة رطبة طوال اليوم مع ليموني فلاتر، وهو مستحضر غني بالليمون وشمع العسل وزيت جوز الهند الممتاز وزبدة الشيا المستوردة وفقاً لمعايير التجارة العادلة. وتضمن زبدة “ليموني فلاتر” ترطيب بشرة الركبتين والمرفقين والكعبين وحتى الأظافر الهشة.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق