الوجهات

روكسي سينما تقدم تخفيضات أسبوعية على تذاكرها

روكسي سينما تقدم تخفيضات أسبوعية على تذاكرها

عين دبي – وجهات

أعلنت روكسي سينما أنها ستمنح عشاق متابعة الأفلام السينمائية تخفيضات أسبوعية على تذاكرها من الإثنين إلى الخميس وحتى الـ 6 مساءً.

وسيستمتع الجمهور بمشاهدة أحدث الأفلام العربية وأفلام هوليوود وبوليوود في صالات روكسي سينما البلاتينية، وروكسي سينما في بوكس بارك، التي تقدم لروادها صالة عرض سينمائية فاخرة مجهزة بمقاعد جلدية إيطالية جرى خياطتها يدوياً، ومزودة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، أو في صالة إكستريم، التي تمنح ضيوفها تجربة بصرية غاية في الروعة والجمال مع أضخم شاشة عرض سينمائية في الشرق الأوسط.

يتاح العرض لجميع الضيوف بغض النظر عن الفيلم أو موقع السينما أو نوع التجربة التي يختارونها.

يحدث الآن  منتجع باب الشمس الصحراوي يطلق باقة عروض مميزة للصيف 2024

تقدم روكسي سينما لروادها أجواءً سينمائية ساحرة وخدمات مميزة تشمل أشهى أنواع المأكولات والمشروبات التي يمكن تناولها على مقاعد فارهة قابلة للإمالة بالكامل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تبدأ أسعار التذاكر من 36 درهم، ويمكن حجزها عبر

  • الموقع الإلكتروني: theroxycinemas.com
  • تطبيق روكسي سينما

تُصنف روكس سينما بأنها وجهة ترفيهية فاخرة جداً، إذ تتميز مرافق الصالة بمطابقة أعلى درجات الرفاهية، كما يتم اتّباع أرقى أساليب الضيافة، ممّا يجعلها وجهة مميزة لمحبي الفخامة. لا تقتصر افلام سينما روكسي على أحدث أفلام هوليوود وبوليوود، بل تشمل الأفلام الكلاسيكية القديمة التي نالت شهرة واسعة ولا يزال يفضلها الجمهور إلى وقتنا هذا، بالإضافة إلى عدد من الأفلام الوثائقية من حول العالم. كما تقدم السينما تجربة فريدة ولا مثيل لها وهي إتاحة الفرصة للزوار للذهاب خلف الكواليس لمشاهدة خطوات تجهيز الفيلم للعرض.

يحدث الآن  المركز التجاري العالمي أبوظبي يطلق حملة أنفق واربح إحتفالاً بعيد الأضحى 2024

تتميز صالات روكس سينما بمقاعدها التي توفر أقصى درجات الراحة، إذ تحتوي على مساند للأقدام، وطاولات لتناول وجبات الطعام، وإنارة خاصة ليسهل على الزوار الاستمتاع بالوجبات، وبطانية. هذا ويحرص طاقم العمل في سينما روكسي دبي على تقديم الخدمات بهدوء وحرفية عالية حتى لا يتشتت ذهن المشاهد.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى