الوجهاتسينما

ريل سينما تقدم لزوارها فرصة الفوز برحلة الى عالم ديزني في باريس

لغاية 18 مارس 2019

عين دبي – سينما

تقدم ريل سينما لزوارها مفاجئة رائعة عند الحجز المسبق لأحد أضخم الأفلام المنتظرة لهذا العام مثل كابتن مارفل.

سارعوا الى الحجز و الإستمتاع بمشاهدة الفيلم و الذي تعرضه ريل سينما في قاعات دولبي سينما و ScreenX، لتحظوا بفرصة الفوز برحلة إلى عالم ديزني في العاصمة الفرنسية باريس.

طبعا فرصة المشاركة مستمرة لغاية 18 مارس يلزمك فقط حجز تذكرة فيلم “كابتن مارفل” عبر الموقع https://reelcinemas.ae  و الإجابة على السؤال مع إدخال رقم الحجز الخاص بك عبر موقع ريل سينما .

ريل سينما تقدم لزوارها فرصة الفوز برحلة الى عالم ديزني في باريس
ريل سينما . دبي

و بالإضافة الى ما سبق ستقدم ريل سينما لزوارها فرصة الفوز بتذاكر حضور عرض “كابتن مارفل” الأول وللمشاركة مع عليك الا الإجابة على سؤال بسيط عبر صفحات “ريل سينما” على مواقع التواصل الاجتماعي.

يحدث الآن  مطعم دورز فريستايل غريل يقدم قائمة عرض إفطار رائع خلال رمضان 2019

كما ستظهر شخصيات كابتن مارفل على واجهة “برج خليفة” أيضاً لإثراء حماس جمهور أفلام استديوهات “مارفل” لمشاهدة أحدث إنتاجاتها.

دليل  فرصة الفوز برحلة إلى “عالم ديزني” في باريس عند حجز تذاكر “كابتن مارفل” في “ريل سينما”

المكان: مجمعات ريل سينما في دبي مول و دبي مارينا مول و روف وسط المدينة و سوق الينابيع و ذا بوينت و نادي جبل علي الترفيهي .

الموعد: لغاية 18 مارس

تملك ريل سينما حالياً خمسة مجمعات في دبي، وهي: ريل سينما- دبي مول يحتوي 26 قاعة؛ ريل سينما- دبي مارينا مول، ويضم 7 قاعات؛ مطعم ومطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي، ويضم 4 قاعات؛ ريل سينما- سوق الينابيع، مع 6 قاعات تشمل ريل جونيور، أول قاعة مخصصة للأطفال؛ وريل بوتيك من ريل سينما في فندق روف وسط المدينة، أحد أول قاعات السينما ضمن فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك