الفعالياتمهرجانات

ريل سينما دبي تستضيف مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة 🖤

عين دبي – مهرجانات
تحتفل ريل سينما الواقعة بدبي مارينا مول باليوم العالمي للمرأة ، باستضافة مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019 World of Women Cinema Festival و الذي سيُسلط الضوء على أفضل الأعمال النسائية في صناعة السينما المحلية والعالمية من أفلام و مسلسلات و غيرها الكثير .

المهرجان سيُقام خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس، أي 3 أيام وخلال كل يوم سيتم الكشف عن إحدى التحديات التي تواجهها النساء في عالمنا اليوم فمثلا خلال اليوم الأول سيتناول المهرجان تحدي العلاقة والهوية، أما اليوم الثاني فسيتطرق إلى المرأة في عالم الرياضة، في حين سيلقي الضوء خلال اليوم الأخير على حقوق الإنسان.

يحدث الآن  حفل الفرقة الفنية الإيرلندية العالمية ويستلايف في دبي
مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019 World of Women Cinema Festival
مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019 World of Women Cinema Festival

وطبعا المهرجان سيسلط الضوء على الإبداعات السينمائية النسائية في مجال الإنتاج والإخراج والتأليف والمونتاج والتصوير كما سيتم تكريم نخبة من الأفلام التي حصدت الجوائز أو وصلت المراحل النهائية في منافسات “مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019″، بما في ذلك أعمال لمخرجين رجال تركز على البطولة النسائية.


وسيستقطب المهرجان مجموعة من مخرجي الأفلام والمتحدثين الذين سيناقشون إنجازات المرأة في عالم السينما وفن صناعة الأفلام وذلك خلال جلسات نقاشية حول هذا الموضوع.

ريل سينما في دبي مول

ويمكن للمبدعات الناشئات والمخضرمات ولعشاق السينما من النساء المشاركة في المهرجان لاستكشاف المجال و التعمق فيه .

أصبح دبي مارينا مول الوجهة المفضلة لدى محبي السينما خاصة بعد أن إحتضنت فرعاً من فروع ريل سينما و التي تقدم تجربة مميزة من حيث العرض الرائع وتقنيات الصوت المذهلة و الأجواء المميزة .

يحدث الآن  جولدن مايل غاليريا تستضيف أول جلسة يوجا ضاحكة في الإمارات

دليل مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019 World of Women Cinema Festival

المكان:  ريل سينما ,  دبي مارينا مول , دبي , الإمارات العربية المتحدة

الموعد:  7 الى 9 مارس

السعر: 50 درهم في اليوم

يمكنكم الحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات عبر تطبيق “ريل سينما” للأجهزة المتحركة، أو من الموقع الإلكتروني reelcinemas.ae.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى