الوجهاتسينما

ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة

العديد من التجارب المتنوعة

عين دبي – سينما

أعلنت ريل سينما في دبي مول، عن استقبال زوارها بحلتها الجديدة.تقدم ريل سينما في دبي مول، تجربة جديدة لزوارها تضم أجنحة البلاتينوم والمطعم السينمائي وتجربة مطبخ غاي فييري ودولبي سينما وأول قاعة ScreenX في الشرق الأوسط.

ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة
ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة

هذا وتتضمن تجربة ريل سينما الجديدة، مجموعة العروض والخصائص الجديدة أجنحة البلاتينوم ، والمطعم السينمائي الذي يقدم قائمة مأكولات الشيف العالمي غاي فييري إضافة إلى تشكيلة من الأطباق العالمية ، بالإضافة إلى مطعم مطبخ غاي فييري المستقل والمجهز لاستقبال 170 ضيفاً، وقاعة دولبي سينما وأول قاعات ScreenX السينمائية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.


ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة
ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة

كما يمكن للراغبين بمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم في أجواء راقية تناسب كبار الشخصيات اختيار أجنحة البلاتينوم، والاستمتاع بباقة متكاملة من المرافق والخدمات التي تتضمن المضيف الشخصي، والمقاعد الوثيرة الفاخرة بالإضافة إلى ردهة خاصة يمكنهم فيها اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة الطازجة والمعدّة عند الطلب.

يحدث الآن  توقعات بنجاح موسم السياحة البحرية الجديد 2019 في دبي
ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة
ريل سينما في دبي مول بحلتها الجديدة

هذا ويمكن تجربة المطعم السينمائي، الذي يتيح التعرف على قائمة المأكولات التي اشتهر بإعدادها الشيف غاي فييري بالإضافة إلى العديد من المأكولات العالمية، ويمكن للزوار الاختيار من بين ستة أطباق من المقبلات وستة أطباق رئيسية بالإضافة إلى نوعين من الحلويات.
وبالنسبة للضيوف الراغبين بالتعرف على القائمة الكاملة من الأطباق المبتكرة التي تضفي لمسات عصرية على المأكولات التقليدية، فبإمكانهم زيارة مطعم مطبخ غاي فييري المستقل المجهز لاستقبال 170 شخصاً، حيث يمكن اختيار عدداً من المأكولات المتنوعة مثل تراش كان ناتشوز وتونا بوكي تاكوز وأجنحة الدجاج ورانش الدجاج المقرمش باللحم المقدد ومشاوي أضلاع اللحم القصيرة المدخنة والبرجر بالجبنة وفطائر النعناع وغيرها الكثير.
كما أنه في دولبي سينما، يمكن لعشاق الفن السابع متابعة أحدث الإنتاجات مع مزيج من أكثر تقنيات العرض الصوتي والبصري تطوراً وابتكاراً.
ومع المقاعد المريحة، والتقنيات الحديثة، والتصميم الذي يضمن تجربة مشاهدة متكاملة، تضع دولبي سينما المشاهدين في قلب الفيلم الذي يشاهدونه، وبأسلوب غير مسبوق.
أما قاعة ScreenX فهي الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وهي تقنية العرض بأجهزة الإسقاط المتعددة الأولى من نوعها في العالم والتي تضمن تجربة مشاهدة بانورامية داخل قاعة العرض.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رييل سينما دبي مول (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق