أبوظبي

زوار منتجع وفلل السعديات روتانا خلال الافتتاح التجريبي

أكثر من 25 ألف زائر منذ افتتاحه في منتصف شهر مارس الماضي

عين أبوظبي – فنادق

أعلن منتجع وفلل السعديات روتانا، أنّه استضاف أكثر من 25 ألف زائر منذ افتتاحه في منتصف شهر مارس الماضي وحتى اليوم.استضاف منتجع وفلل السعديات روتانا، أكثر من 25 ألف زائر منذ افتتاحه في منتصف شهر مارس الماضي، حيث بلغ متوسط نسبة الإشغال 55% خلال الصيف لغاية اليوم، مع توقعاتٍ بتحقيق المزيد من النمو قبيل افتتاح المنتجع الرسمي في أواخر أكتوبر 2018.

منتجع وفلل السعديات روتانا
منتجع وفلل السعديات روتانا

هذا ويبرز السياح الوافدون من الدول الأوروبية والشرقية والإمارات المجاورة على رأس قائمة زوار الوجهة الواعدة، حيث نجح منتجع وفلل السعديات روتانا في استقطاب السياح ودفعهم إلى زيارته بفضل ما يوفره ما يتميز به من تصاميم ولمسات فريدة.
كما لعبت الشعبية المتزايدة لأبوظبي وجزيرة السعديات دوراً هاماً في تسليط الضوء على المنتجع واستقطاب الزوار إليه، حيث عززت العاصمة الإماراتية أبوظبي من مكانتها كخيار مناسب للسفر بغرض الترفيه، بعد أنّ تمّ مؤخراً الكشف عن استقبالها لحوالي 1.2 مليون ضيف في الربع الأول من عام 2018، وهو رقمٌ قياسي حقق زيادةً بنسبة 10.9% مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2017.
هذا وتترقب الإمارة استقبال 5.5 مليون ضيف في فنادقها خلال عام 2018، كما أن المنتجع قام بالعديد من الفعاليات الترويجية للتعريف بمكانته كوجهة سياحية في دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لاستقطاب سكان المنطقة.
كما كان افتتاح متحف اللوفر أبوظبي في جزيرة السعديات عاملاً أساسياً في جذب الاهتمام نحو الجزيرة بشكلٍ عام، يليه أبرز الوجهات الفريدة التي تحتضنها الجزيرة.
هذا وقد تصدّرت ألمانيا قائمة الأسواق المصدّرة للسياح، لتصل نسبة الضيوف الألمان في المنتجع إلى 40% من إجمالي نزلائه، كما شكلت نسبة الضيوف الأوروبيين بشكل عام ثاني أكبر فئة للمنتجع، بنسبة 15% والقادمين من المملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وسويسرا وبلجيكا والنمسا، وبلغ متوسط مدة إقامة الضيوف الأوروبيين خمس ليالٍ في المجمل، ممّا يؤكد رغبة المسافرين الأجانب في استكشاف أماكن الجذب القريبة خلال فترةٍ زمنية طويلة، وليس لمجرد الإقامة في أبوظبي كمحطة توقفٍ مؤقتة خلال أسفارهم، كما أن نسبة الضيوف من السكان المحليين والزوار القادمين من الإمارات الأخرى كانت مرتفعة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق