سياحة خارجية

زيادة في عدد السياح القادمين من الإمارات إلى أيرلندا

بعد إلغاء تأشيرة الدخول للمواطنين الإماراتيين

عين دبي – وجهات خارجية

بعد إلغاء تأشيرة الدخول للمواطنين الإماراتيين، شهدت أيرلندا، ازدياداً في عدد السياح الإماراتيين القادمين إلى أراضيها.حقق عدد الزوار الإماراتيين إلى أيرلندا بعد قرار الحكومة الإيرلندية رفع تأشيرة الدخول عن المواطنين الإماراتيين ، زيادة نسبتها 17% من عدد المسافرين الإجمالي القادمين من الإمارات إلى أيرلندا.

أيرلندا
أيرلندا

هذا وقد شهدت درجة الأعمال ضمن الرحلات من دبي إلى أيرلندا زيادة بنسبة 28% ، وفي واقع الأمر تشكل نسب الزيادة قفزة مشجعة نحو تحقيق فائدة اقتصادية بعد إصدار قرار رفع التأشيرة .
كما أنه شكّل قرار رفع تأشيرة الدخول لأيرلندا للسياح الإماراتيين ،خطوة لتوطيد العلاقات على صعيد الأعمال والسياحة وجلب فرص استثمارية واعدة إلى البلاد مع دعم الاقتصاد، وتشكل أيرلندا وجهة سياحية جذابة بالنسبة للمواطنين الإماراتيين وعائلاتهم ، كما تبدي أيرلندا انفتاحاً على منطقة الخليج عموماً لما تبشر به المنطقة كسوق واعدة تتطور عاماً بعد عام.
تجدر الإشارة إلى أنّ أيرلندا، تكثر بها السهول في وسط البلاد، التي تحيطها هضاب كلما اتجهنا جهة البحر ويتخللها عدد كبير من البحيرات. نهر شانون، الذي يخترق البلاد من الشمال إلى الجنوب، هو أطول أنهر البلاد، كما أن بحيرة لوغ نيغ (Lough Neagh) هي أكبر البحيرات، وهناك العديد من المحميات الطبيعية في أيرلندا، وهناك معالم جغرافية رائعة مثل أجراف موهر على المحيط الأطلسي في مقاطعة كلير. تقع أيرلندا في الجزء الشمالي الغربي من القارة الأوروبية، شمال المحيط الأطلنطي، يفصل بينها وبين بريطانيا البحر الأيرلندي، كما أنّ مناخ أيرلندا بارد في الشتاء مع وصول درجات الحرارة إلى مستوى التجمد في بقاع كثيرة من البلاد، ومعتدل البرودة في الصيف مع تساقط شبه يومي للأمطار التي تتساقط معظم شهور السنة. ويتأثر مناخ أيرلندا بشكل كبير بالرياح الغربية الآتية من المحيط الأطلسي، وحالة الطقس اليومية في أيرلندا من أكثر الطقوس تقلبا على مستوى العالم ويصعب في فترات متفرقة خلال السنة التنبؤ بحالتها.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق