خليك عالموضة

زيت بايو أويل للرجال

يحافظ بايو أويل على شباب البشرة وصحتها

عين دبي –  ستايل

يساعد بايو أويل المعروف عالمياً، بالحفاظ على شباب البشرة وصحتها، ولأنّ الاهتمام بالبشرة ليس مقتصراً على النساء فقط، فإنّ زيت بايو أويل للرجال أيضاً.

يجمع زيت بايو أويل، في تركيبته الفريدة مكوّنات عالية الفاعلية مثل خلاصة نباتات الكالينديولا والروزماري واللافندر والبابونج، إلى جانب الفيتامين A وE.

زيت بايو أويل للرجال
زيت بايو أويل للرجال

وسنستعرض معكم استخدامات زيت بايو أويل للرجال:

زيت لندوب الحلاقة ولما بعد الحلاقة:

يحافظ بايو أويل على البشرة ويغذيها ويهدئها، وهو المنتج المناسب للتخلّص من الآلام والأضرار التي تخلّفها الحياة اليومية، وبفضل المكوّنات الطبيعية مثل نبتة الكالينديولا والروزماري واللافندر والبابونج، يساعد هذا الزيت بشرة الجسم على الحفاظ على مرونتها من خلال تدليكه برفق ليخترق سطحها.

يحدث الآن  مينستا تعرض مجموعة حصرية من حقائبها الفاخرة في مقهى تانياز تي هاوس دبي

مرطّب يومي للبشرة:

بايو أويل هو المرطّب المناسب للبشرة، فهو زيت جاف صُمم بعناية لعدم سدّ المسام بفضل مكوّن حاصل على براءة اختراع هو PurCellin Oil، ويضمن امتصاص البشرة لبايو أويل بسرعة من دون ترك طبقة دهنية بعد استخدامه.

زيت لندوب الحلاقة ولما بعد الحلاقة:

يساعد زيت بايو أويل، على التخفيف من ظهور الندوب على البشرة بعد الحلاقة من خلال تحسين أنسجة هذه الندوب، فمكوّنات زيت بايو أويل تؤدي دور العلاج الطبي الذي يمكن اعتماده للبشرة المتضررة، وعند استخدامه بانتظام، يظهر الفرق بشكل واضح مع مرور الوقت، كما تصبح الندوب أقل بروزاً.

يحدث الآن  مينستا تعرض مجموعة حصرية من حقائبها الفاخرة في مقهى تانياز تي هاوس دبي

كما يساعد بايو أويل على ترطيب البشرة ببضع قطرات، ولا بد من تمرير هذه القطرات برفق على البشرة لمنع ظهور أي تورّم وتهدئة البشرة بعد الحلاقة.

تجدر الإشارة أنه يتوفر منتج زيت بايو أويل، لدى أبرز الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة بحجم 25 ملم بـ 24.25 درهم إماراتي، وبحجم 60 ملم بـ 47.25 درهم إماراتي وبحجم 125 مليم بـ 78.75 درهم إماراتي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • زيت بايو اويل (1)
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق