الافضل في المدينة

ست طرق ذكية لكسب أموال إضافية في المنزل بالإمارات العربية المتحدة

طرق مشروعة لجني بعض النقود الإضافية عبر الإنترنيت

ست طرق ذكية لكسب أموال إضافية في المنزل بالإمارات العربية المتحدة

عين دبي – حول المدينة

هل تبحث عن طرق مشروعة لجني بعض النقود الإضافية عبر الإنترنيت ؟ حسنًا ، إليك بعض الأفكار لكسب المال دون الحاجة إلى الخروج من المنزل :

1 – كن كاتبا مستقلا

إذا كنت من صناع الكلمات , وإن كنت تشعر أن كتاباتك مذهلة ، فإن الطريقة الأفضل لكسب الأموال الإضافية هي عن طريق عرض أفكارك للنشر.

لذا إذا كانت لديك هواية أو شيئا تتخصص فيه ، سواء كان ذلك في تربية الأبناء أو كرة القدم أو التلفزيون أو الموسيقى ، فاستغله للكتابة وصنع المحتوى .

كن كاتبا مستقلا
كن كاتبا مستقلا

ملاحظة: في الإمارات العربية المتحدة، تحتاج إلى ترخيص لكي تكون كاتباً مستقلاً.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

2 – تحميل تطبيق دوبيزل لبيع الاثاث و أدوات التكنولوجيا القديمة

يقال أن الأغراض الغير المرغوبة فيها لشخص ما, هي كنز لشخص آخر لذا ، إذا كان لديك هاتف قديم ، أو تلفاز لا تستخدمه أو ربما أريكة أصبحت قديمة ، فقد حان الوقت للإستغناء عن هذه الأشياء والإستفادة من بيعها .

يحدث الآن  تعرفوا على أهم الفئات المستثناة من رسوم فحص كورونا في دبي
تطبيق دوبيزل
تطبيق دوبيزل

سيساعدك في هذه المهمة تطبيق دوبيزل وهو تطبيق رائع لبيع الأثاث المستعمل في الإمارات العربية المتحدة.

3 – احصل على بعض النقود من الكتب المستعملة


إذا كان لا يزال لديك كتب الدراسة الجامعية القديمة، فلماذا لا تحولها إلى بعض النقود؟ يعد Bookscouter موقعًا جيدًا لبيع كتبك المدرسية المستخدمة, لأنه يضمن لك الحصول على أفضل سعر لها, من خلال مقارنة عرضك مع عروض أخرى لأكثر من 30 بائعًا.

الكتب المستعملة
الكتب المستعملة

4 – مشاركة رأيك عبر منصات إلكترونية

صدق أو لا تصدق ، يمكنك كسب بعض المال بمجرد مشاركة رأيك حيث هناك مواقع مثل usertesting على استعداد لكي تدفع لك مقابل مراجعتك للموقع الخاص بهم أو خدمات أخرى وذلك بتسجيل الملاحظات وتقديم تعليقات صادقة تبرز إيجابيات الموقع وسلبياته .

usertesting
usertesting

5 – بيع الملابس المستعملة على Depop و  Instagram

يعتبر Depop التطبيق الأكثر شعبية لبيع ملابسك القديمة حيث أن التطبيق سريع وبسيط , كل ما عليك فعله هو التسجيل وتحميل بعض الصور للملابس التي تبيعها, يلزمك فقط إلتقاط بعض الصور الجيدة لها .

يحدث الآن  اتصالات تطلق منصة الاتصال الموحد Smart CloudTalk
بيع الملابس
بيع الملابس

أما إذا كان لديك متابعون كبيرون على وسائل التواصل الاجتماعي فيمكنك الإستفادة من Instagram  الذي يعتبر كذلك من أقوى وأشهر منصات البيع وتسويق الخدمات والمنتجات في الوقت الحالي .

6 – بيع الأعمال اليدوية الخاصة بك

هل لديك موهبة في الفنون والحرف أو الأعمال اليدوية؟ إذا كنت تقضي معظم وقتك في إنشاء لوحات قماشية جميلة, رسم صور شخصية أو ممارسة فن الخط ، فقد حان الوقت لتحويل هذه الإبداعات إلى عمل متميز, تستطيع من خلاله جني بعض المال.

الأعمال اليدوية
الأعمال اليدوية

ننصحك هنا ب Etsy الذي يعتبر موقعًا ممتازًا لبيع أعمالك الفنية ، وإذا كنت جادًا في بدء عملك الخاص ، فقم بإنشاء حساب Instagram  حيث يمكنك كسب متابعين وبالتالي بيع منتجاتك للمهتمين .

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول أحدث العروض والفعاليات التي تشهدها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال زيارة قسم الفعاليات لدينا ، عن طريق الضغط هنا.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى