سياحة خارجية

سفن رويال كاريبيان انترناشيونال تطرح باقات العائلات والأطفال

عين دبي – وجهات خارجية

مع انتهاء العام الدراسي، وارتفعت مؤشرات درجات الحرارة وبدأت الوجهات المشوّقة، أطلق رويال كاريبيان انترناشيونال باقة من الأنشطة المشوّقة للصغار ولأهلهم براً وبحراً، وذكريات ستبقى محفورة في ذاكرتهم طيلة العمر.

توفر رويال كاريبيان انترناشيونال أسطولا من السفن الموزّعة على سبع فئات، منها فئتا “كوانتوم” و”أواسيس” منقطعتا النظير. ووجهات سياحية تمتد من جزر المحيط الهادئ إلى جزر الباهاما وكل ما بينهما، سيجد الأهل الباحثين عن تجربة عالمية والأطفال الباحثين عن أقصى درجات المرح في أعالي البحار مبتغاهم.

رويال كريبيان

مجموعة كبيرة من الأنشطة تتوفر للمرة الأولى في عرض البحار، بانتظار الأطفال من كافة الأعمار، بدءاً من برنامج “مغامرات المحيط” الذي يجذب الأطفال بأنشطة مسلّية منها ألعاب البحث عن الكنز، والبطولات الرياضية، والتجارب العلمية الميدانية، وحتّى الحفلات حول حوض السباحة والنادي الليلي المخصّص للشباب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أمّا عشاق أفلام الأطفال فسيندهشون بتجربة دريم ووركس التي تتخلّلها مجموعة من المواكب والعروض وفرص التقاط الصور مع الشخصيات المفضّلة لديهم من أفلام “مدغشقر” و”شريك” و”كونغ فو باندا” وغيرها. وللأطفال المغامرين حصة أيضاً مع لعبة محاكاة القفز الحرّ “ريبكورد” من “آي فلاي” (وهي سابقة من نوعها على السفن السياحية)، والمناظر البانورامية من حجرة “نورث ستار”، وسيّارات الألعاب الكهربائية، والمدرسة البهلوانية، والتزلّج بالأحذية المزوّدة بدواليب في “سي بلكس” (وهي سابقة أخرى من نوعها)، ولعبة محاكاة ركوب الأمواج “فلورايد”، وحتّى أول دوّامة للخيل في عرض البحار. كل ذلك يندرج ضمن الرحلة على متن سفن رويال كاريبيان، من دون أي كلفة إضافية.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

رويال-كاريبيان-انترناشيونال

أما الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين ستّة و36 شهراً، فسيلقون الرعاية تحت إشراف خبراء متمرّسين في حضانة “رويال بايبيز أند توتس”، حيث سيتعلّمون مهارات جديدة ويمرحون مع رفاقهم الأطفال، في حين ينعم أهاليهم براحة البال مع خدمة “بيبيز تو غو” التي تخوّلهم طلب الحفاضات والمأكولات العضوية للأطفال وغيرها من لوازم الاهتمام بالصغار مباشرة إلى غرفهم الفاخرة.

مهما كان عمر أطفالكم واهتماماتهم، تدرك رويال كاريبيان إنترناشيونال جيداً كيف تبتكر تجارب استثنائية لا تُنسى والأولى من نوعها في عرض البحر، ليجد الصغار أنفسهم في بيئة مسلّية يقضون فيها أوقاتا ممتعة ويتعلّمون الكثير عن العالم وثقافاته المتعددة

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/سفن-رويال-كاريبيان-انترناشيونال-تطرح/ (3)
  • رحلات سياحية بحرية من دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى