الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

سلسلة مدارس السلام الخاصة تفتتح فرعها الجديد في دبي

في منطقة الطوار 2

عين دبي – مطاعم 

تستعد سلسلة مدارس السلام الخاصة، لإفتتاح فرعها الثاني في منطقة الطوار 2 بدبي في سبتمبر القادم وذلك بفضل النجاح الذي الذي حققته خلال السنوات الماضية في دبي خاصة أنها واحدة من أقدم وأنجح مدارس المنهاج البريطاني في دبي .


يبلغ عمر مدرسة السلام الخاصة ثلاثة وثلاثين عاماً وهي من المدارس البريطانية التي تشتهر بجودة التعليم فيها ومستوى أسعارها السنوية المقبول مقارنةً مع المدارس اللأخرى و خلال ونجحت المدرسة في إستقطاب الكثير من أولياء الأمور الذين يرغبون في الحصول على أفضل تعليم لأبنائهم، مع وجود قوائم انتظار تتراوح ما بين 30٪ إلى 100٪ من الصفوف الدراسية المتاحة هذا العام.

يحدث الآن  سوق التنين 2 يعلن عن خصومات تصل إلى 50% على مستلزمات العودة إلى المدارس
مدرسة السلام الخاصة
سلسلة مدارس السلام الخاصة تفتتح فرعها الجديد في دبي

طبعا كباقي الفروع فقد تم تزويد الفرع الجديد البالغ مساحته الإجمالية أكثر من 17 ألف متر مربع بكافة الأدوات التي يحتاجونها الطلاب للنجاح والتفوق بدءاً من فريق العمل الذي يضم نخبة من ذوي المؤهلات العالية الكفاءة و  مجموعة من المستشارين الاجتماعيين والنفسيين المؤهلين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية وصولاً إلى مجموعة المرافق الرياضية والترفيهية الرائعة والمتطورة والمجهزة بالكامل لخدمة الطلبة ومساعدتهم على استكشاف قدراتهم  مثل مركز خاص للتراث الإماراتي، ومختبرات الابتكار، وحوض سباحة من 5 مسارات بطول 25 متراً، وملعباً كبيراً لرياضة كرة قدم في الهواء الطلق، وقاعة متعددة الأغراض، بالإضافة إلى مساحات ترفيهية خارجية متعددة.

وقد أعلنت مدرسة السلام الخاصة عن فتح باب التسجيل الآن في فرعها الجديد , وستعتمد في التدريس على المنهاج الوطني البريطاني (NCfE) ومنهاج كامبريدج الدولي.

يحدث الآن  إنها فرصتكم لمشاهدة أسماك القرش عن قرب في دبي أكواريوم

وتستعد المدرسة لفتح أبوابها واستقبال الطلبة البالغ أعمارهم 7-13 سنوات، فضلاً عن ترحيبها بالتلاميذ الجدد في جميع المراجل التعليمية.

كما ستنظم المدرسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية واللاصفية للطلبة بعد انتهاء الدوام الدراسي وتشمل: دروات الكاراتيه والباليه وتنس الطاولة والشطرنج والدراما والموسيقى والفن والجمباز وكرة القدم وغيرها.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى