سياحة خارجية

سلسلة مقاهي تيراس كافيه في لوزان

اختيار المقهى تبعاً للإطلالة

عين دبي – وجهات خارجية

تفتح سلسلة مقاهي تيراس كافيه، أبوابها في لوزان خلال فصل الصيف، حيث تقام في مواقع غريبة كأسفل جسر، أو في مخزن قديم، أو حتى في مبان كانت مخصصة للحمامات العامة. تقدم سلسلة مقاهي تيراس كافيه في لوزان، عروضاً ترفيهية حية، وتشكيلة من النكهات المحلية والعالمية، في أجواء صيفية متميزة.

مدينة لوزان السويسرية
مدينة لوزان السويسرية

هذا ويمكن للضيوف اختيار المقهى الذي يريدونه تبعاً للإطلالة التي يفضلونها، وذلك نظراً لكون سلسلة مقاهي تيراس موزعة في مختلف أنحاء مدينة لوزان السويسرية، فهنالك تيراس عال يتمتع بإطلالة على المدينة، وهو مناسب للمناسبات الخاصة والاجتماعات.
وهنالك مقاهي تيراس حديثة موزعة وسط البلدة، بالقرب من المناطق المخصصة للسير على الأقدام، تقدم تشكيلة من المشروبات والأطباق المحلية والعالمية، وهي مناسبة لاجتماعات العمل، واستراحات الغداء.
أما تيراس كافيه المطل على البحيرة، والمطاعم الشهيرة الموزعة في وسط المدينة وفي أوتشي، فتتمتع بأجواء هادئة وأنيقة، وتتضمن جلسات داخلية وخارجية مناسبة للاسترخاء تحت أشعة الشمس واحتساء شراب منعش في يوم صيفي حار.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول تشكيلة من الأطباق الموسمية المعدة على يد الطهاة، والتنعم بمشاهدة المنظر البانورامي لبحيرة جنيف وجبال الألب.
هذا وتمنح مقاهي تيراس المزدانة بالأزهار، لضيوفها ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب حياة المدينة، دون الحاجة إلى مغادرتها، وذلك بوجود الأسيجة التي تعزل المطعم عن العالم الخارجي، والجدران المكونة من الزهور المتفتحة والنافورة بأصواتها.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة لوزان، تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق