الافضل في المدينة

سمارت أكيرس تطلق أعمالها رسمياً في الإمارات

أبرز الشركات المتخصصة في مجال الزراعة العمودية

سمارت أكيرس تطلق أعمالها رسمياً في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

بدأت سمارت أكيرس Smart Acres،توفير مجموعة من الخضروات الطازجة الغنية بالمواد المغذية لجمهورها من المقيمين والشركات داخل الدولة.

تأسست شركة سمارت أكيرس بهدف تعزيز الأمن الغذائي في الإمارات وتطوير القدرات الزراعية للدولة من خلال توفير حل للتهديدات الاجتماعية والاقتصادية المحتملة، مثل الأوبئة والتأثيرات المناخية التي تتعرض لها منطقة الشرق الأوسط حالياً.

وتقدّم الشركة المتخصصة في مجال الزراعة العمودية،  نظامًا زراعياً فريدًا من نوعه يعمل على توفير عدد من المحاصيل الزراعية الأعلى إنتاجيةً في قطاع الزراعة العمودية في دولة الإمارات، وتعمل الشركة حالياً على إنتاج مجموعة متنوعة من الخس والأعشاب مثل

  • Green Glace
  • Oakleaf
  • Lollo Rosso
  • Shiso
  • السبانخ الصغيرة والسبانخ الناضجة
  • الجرجير الصغير

السبانخ الصغيرة

تسعى سمارت أكيرس إلى توسيع رقعة نشاطها لتلبية الطلب على المنتجات الشهيرة في المنطقة مثل الفراولة، مع التركيز على زراعة بذور البطاطس.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

 وتسعى المزرعة المبتكرة والرائدة في قطاع الزراعة العمودية حالياً إلى إبرام مزيد من الشراكات مع عدد من المتاجر والهيئات الحكومية لتوسيع نطاق توزيع منتجاتها في جميع أنحاء الدولة، وتنفيذ مخططاتها الرامية إلى توفير منتجاتها في مطابخ العشرات من منافذ الأطعمة والمشروبات الأخرى و أيضا المطاعم والمقاهي من بينها Inked وFae Cafe.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى