المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

سوشي مجاني للسيدات من مطعم سومو سوشي آند بينتو

طوال شهر مارس

عين دبي – وجهات

إحتفالاً بيوم المرأة العالمي، ويوم الفتيات في اليابان، ويوم الأم في دولة الإمارات العربية المتحدة و بريطانيا يُقدم مطعم سومو سوشي آند بينتو لفائف السوشي ذا برنسيس رول The Princess roll مجانية لجميع السيدات المسجلات على تطبيقه للهاتف المحمول.

برنسيس سوشي رول The Princess roll هي عبارة عن لفائف سمك السلمون اللذيذة، مقلية ومزينة بالهليون والتوبيكو الأسود، تقدم مع الفلفل الحلو وصلصة بورنس.


برنسيس سوشي رول Princess Sushi Roll
لفائف سمك السلمون اللذيذة، مقلية ومزينة بالهليون والتوبيكو الأسود، تقدم مع الفلفل الحلو وصلصة بورنس إحتفالاًُ  بيوم المرأة العالمي، ويوم الفتيات في اليابان، ويوم الأم في دولة الإمارات العربية المتحدة و بريطانيا

ولإستفادة من هذا العرض يكفي أن تملكي عضوية في تطبيق المطعم و تسجل إسمك و التطبيق متاح الآن لهواتف iOS و Android في متجر التطبيقات.

يحدث الآن  تلذدوا بنكهات مبتكرة من كعكة القمر في جميع فنادق شانغريلا

يقدم سومو سوشي أند بينتو للضيوف قائمة طعام واسعة تضم ألذ الأطباق مثل أطباق البينتو الشهيرة وأطباق النودلز والسوشي التقليدي، ويمكن أيضاً للعملاء الاستمتاع بالقائمة الموسمية أو الإضافات الحصرية و آ’خرها إضافة شهر مارس و يمكنكم الإطلاع عليها بالضغط هنا .

شيرو كروكيت سليمو Salmon Shiro Croquette
سوشي مجاني للسيدات من مطعم سومو سوشي آند بينتو إحتفالاً  بيوم المرأة العالمي، ويوم الفتيات في اليابان، ويوم الأم في دولة الإمارات العربية المتحدة و بريطانيا 

ظهر مطعم سومو سوشي آند بينتو لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة خلال سنة 2000 في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، و يوجد الآن أكثر من 16 فرع لهذا المطعم ، موزعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان مملكة البحرين .

 تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول العروض والوجبات التي تقدمها مطاعم المأكولات اليابانية في دبي ، وذلك عبر زيارة قسم المطاعم اليابانية من خلال الضغط هنا.
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى