التسوقالفعالياتفعاليات رياضية

سوق عيد الميلاد خلال بطولة بولو الشاطئ دبي 2018

مجموعة متنوعة من التحف الفنية والمصنوعات اليدوية والمجوهرات

عين دبي – وجهات

يقام خلال بطولة بولو الشاطئ دبي 2018، سوق عيد الميلاد الذي سيستمر لمدة يومين.سيحتوي سوق عيد الميلاد، على مجموعة متنوعة من التحف الفنية والمصنوعات اليدوية والمجوهرات إلى هدايا الأعياد والدمى وحتى الديكور المنزلي ومنتجات العناية بالصحة والرفاهية، وتتوفر جميع هذه المنتجات للعرض والبيع والمعاينة خلال فعالية بولو الشاطئ دبي.

فعاليات بطولة كأس بولو الشاطئ دبي 2018
فعاليات بطولة كأس بولو الشاطئ دبي 2018

وفيما يتعلق بأصحاب المشاريع الناشئة، يوجد عدد محدود من الأكشاك التي لا تزال متوفرة للإيجار في سوق عيد الميلاد الذي تشهده البطولة.
يذكر أنّ البطولة ستقام في دبي هاربور عند الواجهة البحرية سكاي دايف دبي مرة أخرى، ولأول مرة سيتم توفير دخول مجاني إلى منطقة شمس العامة، وهنا يتعيّن على المشجعين التسجيل مسبقاً عبر الإنترنت للحصول على تذكرة مجانية لحضور الحدث.
وإضافةً إلى سوق عيد الميلاد ستتوفر منافذ لبيع الأطعمة، كما ستتوفر المشروبات الفاخرة للاستمتاع وقضاء أجواء منتعشة، فضلاً عن الدخول المجاني إلى الحفلات الأسطورية التي تقام بعد انتهاء فعالية بطولة البولو على مدار يومين.
كما ستتوفر تذاكر دخول لمنطقة مجلس كبار الشخصيات ،وستشمل هذه التذكرة الأطعمة والمشروبات الفاخرة.
وفي يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر، ستفتح الأبواب في تمام الساعة 07:30 مساءً مع الاستقبال الرسمي لكبار الشخصيات بدءاً من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً، وسيقام الحفل الافتتاحي ويليه بدء أول مباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً. وبمجرد لعب الضربة الأخيرة، تستمر أجواء المتعة والمرح بإقامة حفلة في منطقة المجلس بدءاً من الساعة الحادية عشرة، حيث يتم توجيه الدعوة لجميع الضيوف للانضمام إليها، مع أجواء الدي جي في الساعات الأولى.
هذا وسيشهد يوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر إقامة بطولة النهائيات، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويبدأ الاستقبال الرسمي لكبار الشخصيات من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة السادسة مساءً، وتنطلق مرحلة نصف النهائي بعد حفلة الافتتاح مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءً مرافقةً أجواء بدء غروب الشمس.
كما سيتم استضافة الضيوف الحاضرين في يوم النهائيات للاستمتاع بالترفيه المذهل، بما في ذلك عرض ما بين الشوطين والألعاب النارية أيضاً.
وسيحصل الفريق الفائز على كأس البطولة المميز قبل الحفلة الختامية للبطولة التي تقام في منطقة المجلس بدءاً من الساعة العاشرة مساءً، والتي سيتم افتتاحها مرة ثانية لجميع المشجعين للاستمتاع بالاحتفالات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق