السيارات

سيارة QX50 الجديدة من إنفينيتي

تبدأ أسعار السيارة الجديدة من 44,400 دولار أمريكي

عين دبي – محركات

أعلنت شركة إنفينيتي، عن سيارتها الجديدة QX50 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).ضمن حدث حصري نظمته شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، في حي دبي للتصميم بمدينة دبي، كشفت الشركة وللمرة الأولى في المنطقة، عن سيارتها الجديدة كلياً QX50 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).

سيارة QX50 الجديدة من إنفينيتي
سيارة QX50 الجديدة من إنفينيتي

هذا ويشمل الطراز مجموعة من العناصر الفريدة منها التقنيات الأولى من نوعها في العالم والتصميم المميّز لهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية.
وتجمع QX50 الجديدة كلياً بين فلسفة التصميم الخاص من إنفينيتي والمتمثل في مفهوم الأناقة مع محرك VC- تيربو المبتكر، وهو أول محرك بنسبة الضغط المتفاوت جاهز للإنتاج في العالم.
يعتبر محرك VC-تيربو بنسبة الضغط المتفاوت الجديد كلياً، وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، أول محرك جاهز للإنتاج من نوعه في العالم، وواحد من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدماً في تاريخ صناعة السيارات.
كما يقوم محرك VC-تيربو بتغيير نسبة الضغط بسلاسة من خلال نظام متطور متعدد الوصلات، ما يرفع أو يخفض بشكل مستمر قدرة المكابس على تحويل نسبة الضغط بحيث يوفر قوة سريعة وكفاءة متفوقة.
هذا وتتميّز QX50 الجديدة كلياً بمزايا الأمان المتقدمة، وهي أول سيارة في العالم جُهزت بمحرك يمكنه أن يغيّر نسبة الضغط مباشرة، بفضل محرك VC- تيربو.
يذكر أنّ سيارة QX50 الجديدة من إنفينيتي، ستتوفر في صالات عرض إنفينيتي في الشرق الأوسط اعتباراً من شهر سبتمبر 2018.
تبدأ أسعار السيارة الجديدة من 44,400 دولار أمريكي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.
تجدر الإشارة إلى انّ المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة، تقع في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالمن كما تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي في عام 1989.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق