عيد الاتحاد

سيتي سنتر ديرة تحتفي باليوم الوطني الإماراتي ال46

عين دبي – عيد الاتحاد 2017

إحتفالاً بعيد الإتحاد ال 46 يقدم سيتي سنتر ديرة مجموعة من الحفلات والفعاليّات الرائعة الّتي سيتم تقديمها لإسعادج زواره خلال هذا اليوم .


و من أبرز المفاجئات التي يقدمها المول للزوّار هي فرصة الحصول على هديّة رمزيّة هي عبارة عن شارة / مجسّم لعلامة (اي لوف يو) الّتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم. أو بإمكان الزوّار اختيار رسمهم بأسلوب كاريكاتور ليتم طبع العمل على الملابس من قبل رسّام سيكون حاضراً خلال فترة الفعاليّات.

أمّا عن البرنامج الترفيهي فهو يتمحور حول الفرق الجوّالة في المول من مؤدّين ومختصّين بألعاب الخفّة والألعاب البهلوانيّة وغيرها الكثير.

يعتبر مركز ديرة سيتي سنتر Deira City Centre أحد أقدم وأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح، ويقع مقابل خور دبي للجولف ونادي اليخوت، ويتميز بديكور راقي، كما ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و 300 محل التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة من بينها مدينة البولينج، ومجمع”  VOX ڤوكس سينما ” الذي يضم 11 شاشة و3,000 مقعد

دليل فعاليات عيد الإتحاد ال 46 في سيتي سنتر ديرة

التاريخ: 27 نوفمبر الى 03 ديسمبر 2017

التوقيت: 2:00 بعد الظهر , 4:30 ظهراً , 6:15 مساءً , 7:30 مساءً , 9:30 مساءً

المكان: سيتي سنتر ديرة , دبي

رسم الدخول: مجّاناً

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق