سياحة خارجية

سيكس سينسيز يعلن عن حزمة الرومانسة العربية احتفالا بعيد الحب

عين دبي – وجهات خارجية 

لا تدع فرصة الاحتفال بــعيد الحب لهذا العام تفوتك مع منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، حيث يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأفكار والأنشطة الرومانسية من خلال حزمة الرومانسية العربية.


يقع المنتجع وسط جبال هاجر الوعرة المقابلة للشاطئ الرملي الخاص بالمنتجعات، ويساعد المنتجع الضيوف على الابتعاد عن ضغوط الحياة وإعادة التواصل مع أنفسهم ومع من يحبون وخلق ذكريات لاتنسى.

يبدأ الضيوف رحلتهم بالتمتع بمنظر الأفق وأشعة الشمس الساطعة على خليج عمان، ومن ثم يبحرون بعيدا بالقارب الشراعي التقليدي في مياه خليج الحافة وهم يحتسون عصير التمر و المقبلات، ليصعدوا بعد ذلك أعالي الجبال بالمظلات.

وبإمكان الضيوف أيضا اختبار مكان تناول العشاء للاحتفال بيوم عيد الحب، فإما في أعالي برج النبيذ أو في سرداب البرج أو في الفيلا الخاصة بهم في المكان المخصص للشواء أو في ضيافة الشيف رون ماكينلي الذي سيمتع الضيوف بألذ الأطباق على ضوء الشموع في مطعم سينسيز أون ذا إيدج الحائز على عدة جوائز و الذي يقع على ارتفاع 293 متر فوق سطح البحر.

تفاصيل حزمة الرومانسية العربية : الحد الأدنى للإقامة ليلتين بالإضافة إلى ما يلي:

– ليلتين في فيلا فاخرة من مسبح خاص و يمكن الاختبار بين (فيلا مع مسبح ، فيلا مع مسبح ومقابلة للشاطئ، فيلا جناح مع مسبح، فيلا جناح مع مسبح و مقابلة للشاطئ)

– بوفيه إفطار يومي لشخصين

– طيران بالمظلات جلسة واحدة لشخصين (متاح من الساعة 11:00 صباحا حتى 3:00 ظهرا حسب الرياح و حالة الطقس) أو الوصول بالقارب السريع (15 دقيقة بالقارب السريع من دبا عمان- متاح من الساعة 8:00 صباحا إلى 5:00مساء)

– جولة بالقارب الشراعي عند غروب الشمس لشخصين مع تناول عصير التمر الفوار و المقبلات

– جلسة علاج سبا للأزواج لمدة 50 دقيقة

– اختيار عشاء لشخصين في أحد الأماكن التالية (سطح برج النبيذ، سرداب برج النبيذ، في مكان الشواء في الفيلا الخاصة بالضيف، مطعم سينسيز أون ذا إيدج) تتومفر هذه الميزة من الخميس إلى السبت وحسب توافر الأماكن.

عن سيكس سينسز زيغي باي

يقع في شمال جزيرة مسندم في سلطنة عمان، و يتألف من 82 تجمع من الفيلات الساحرة في خليج رائع، و محاط بجبال هاجر الخلابة وشاطىء رملي خاص، ومجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة في مطعم سينسيز أون ذا إيدج الفاخر ذو الإطلالة الرائعة. بالإضافة إلى شوى شاك، وسوق التوابل و مخزن النبيذ ووجهات أخرى مميزة. 

 شاهدوا الصور 

يحدث الآن  مراكز التسوق في أبوظبي تقدم جوائز مذهلة ضمن حملة كن مليونير الشهر

 سيكس سينسيز زيغي باي-7IKg  سيكس سينسيز زيغي باي VvRBcLs3b0o_3ZECSmbIEeg544fVQLsK6j60SZhEL98,RJZrHUtZI85YLD69r3i47ZqQ_U03G031TtLuMtoa_o0,NfRdTuLDl8AwhFE0h8jFOaoAitSupl9eRkVfyezAspk, سيكس سينسيز زيغي باي  سيكس سينسيز زيغي باي  سيكس سينسيز زيغي باي

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق