الوجهاتسينما

سينما أوربان المؤقتة تفتتح أبوابها دبي مارينا

سينما في الهواء الطلق بدبي

عين دبي – سبنما

تستعد سينما أوربان Urban، لافتتاح أبوابها يوم السبت 20 أكتوبر في الهواء الطلق بحديقة فندق جراند حبتور في دبي مارينا .

ستقوم هذه السينما بعرض ثلاثة أفلام في الأسبوع حيث خلال الأسبوع الأول وتحديداً في يوم السبت سيتم عرض مسرحية موسيقية مميزة، The Greatest Showman من الساعة السابعة والنصف مساءً يوم السبت 20 أكتوبر , وسيليها فيلمان كلاسيكيان هما توب غان خلال يوم الأحد، ونوتينغ هيل خلال يوم الإثنين .

سينما أوربان المؤقتة
سينما أوربان المؤقتة

أما خلال الأسبوع التالي، فستعرض السينما ثلاثة أيام متتالية من عروض الهالوين الخاصة، وسيبدأ فيلم مكان هادئ يوم السبت 27 أكتوبر، يتبعه شون أوف ذا ديت يوم الأحد، ويختتم ذا لوست بويز ثلاثية هالوين.

يحدث الآن  منتجع سيزرز بلوواترز دبي يحتضن نادي روم الملاذ الحصري للمراهقين

وخلال الشهرين الأخيرين من السنة، يمكنك أن تتوقع جدولاً كاملاً من الأفلام الناجحة على قائمة العرض، من هاري بوتر إلى بريتي ومان وروميو وجولييت.

سينما أوربان المؤقتة
سينما أوربان المؤقتة

الأفلام تبدأ في الساعة 7:30 مساءً، إلا أن السينما تفتح أبوابها من الساعة 6:30 مساءً، وينصح بالتوجه مبكرًا للحصول على أفضل مقعد.

أما اسعار الدخول للسينما فتبلغ 75 درهماً للفيلم، ويمكنك طلب مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة مثل البيتزا والتاباس التي تقدمها السينما .

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق جراند حبتور، المصنف ضمن فنادق 5 نجوم ، يقع على شاطئ جميرا الشهير في دبي، وبجوار مرسى دبي، كما يتميز بـ3 مسابح بما في ذلك مسبح للأطفال مع منزلقات مائية ومنافذ متنوعة لتناول الطعام في الداخل وفي الخارج، بالإضافة لمركز للياقة البدنية.

يحدث الآن  مطعم ترايدر فيكس جي بي آر يضيف أطباق نباتية متنوعة إلى قائمة طعامه

ويشتمل هذا المنتجع على 14 بار ومطعم ذات طراز خاص حيث تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم مثل المأكولات اللبنانية والإنجليزية والإيطالية والتايلاندية بالإضافة إلى التاباس وأطباق الشواء.

دليل سينما أوربان Urban في حبتور غراند دبي مارينا

المكان : حبتور غراند، دبي مارينا

أوقات الداوم : ايام السبت والأحد والإثنين من الساعة 6:30 مساءً

رسوم الدخول : 75 درهم

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك