أبوظبي

شاطئ هيلتونيا أبوظبي يتيح لزواره فرصة مشاهدة منافسات سباق ريد بول الجوي

عين أبوظبي – فعاليات

يقدم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش فرصة جديدة لمحبي السباقات الجوية لمتابعة منافسات سباق ريد بول الجوي التي تستضيفها إمارة أبوظبي للمرة العاشرة على التوالي على شاطئ الخليج العربي.


وسيتمكن مشجعي سباق ريد بول الجوي من مشاهدة مراحل البطولة ضمن أجواء مريحة وأنيقة في نادي هيلتونيا الشاطئي، الذي يعتبر المنصة الرسمية للسباق 2017. ويقدم الشاطئ الممتد على مساحة 11000 متر مربع أفضل مكان لمشاهدة المنافسات في العاصمة، مع وجود منصة عائمة فوق الماء في أقرب نقطة من الطائرات المتنافسة.

وستكون المنافسات على أشدّها هذا العام بمحاولات الطيار الألماني “دولدير” للحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي، واشتراك أحد أصغر المتنافسين في المسابقة الفرنسي ” ميكاييل براغو” ضمن فريق بريتلينغ.  وتتزامن المنافسة هذا العام مع احتفالها بالذكرى 75 منذ انطلاقتها، والتجهيز للمزيد من المتعة والاثارة خلال احتدام المنافسة بين طيارين من خمس قارات مختلفة تشمل كندا وأستراليا وغيرهما.

وسيختبر أولئك الطيارون تكنولوجيا طائرات السباق المُحسّنة للمرة الأولى، لتجاوز البوابات الهوائية العشرة بسرعة 370 كم بالساعة.

يحدث الآن  إنطلاق النسخة الثانية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019

ويقدم نادي هيلتونيا خلال منافسات البطولة عدة مميزات لضيوفه تتضمن مدخلاً خاصاً للترحيب بالضيوف، ومنصة عائمة للراغبين بأن يكونوا في قلب الحدث، بالإضافة إلى توفير أفضل نظام صوتي عالي الدقة مع نخبة من المعلقين الرسميين للسباق وشاشات العرض الالكترونية.

والاستمتاع بموسيقى الدي جي الأشهر في العاصمة  ” دي جي سيف أند ساوند”، وتذوق مجموعة مميزة من الأطباق ضمن بوفيه مفتوح للمأكولات العالمية والمشروبات أثناء مشاهدة أحد أكثر الأحداث إثارة في العاصمة.

يحدث الآن  ترقبوا النسخة الرابعة من معرض دبي لبناء العضلات 2019

وسيستمتع الضيوف بهذه القائمة مع مشاهدة منافسات سباق ريد بول الجوي على شاطئ هيلتونيا، بمبلغ بسعر 399 درهم * للشخص الواحد، خلال يوم التصفيات و499 درهماً للسباق الرئيسي، و599 درهماً لليومين خلال نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • هيلتونيا كأس العالم (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق