الوجهاتسينما

بالفيديو العرض الترويجي لفيلم The Kid Who Would Be King

بطولة لويس آشبورن وسركيس توم توايلور ريبيكا وفيرغوسون وباتريك ستيورات

عين دبي – سينما

يبدأ عرض فيلم الحركة والمغامرة The Kid Who Would Be King، في 24 يناير 2019، وذلك بصالات السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة.يضم فيلم The Kid Who Would Be King، عدداً من النجوم مثل لويس آشبورن سركيس، توم تايلور، ريبيكا فيرغوسون، بالإضافة إلى الممثّل باتريك ستيورات، وهو من إخراج وكتابة جو كورنيش.

فيلم The Kid Who Would Be King
فيلم The Kid Who Would Be King

هذا وتتمحور قصّة فيلم الحركة والمغامرة The Kid Who Would Be King المخصّص للعائلة، حول أليكس (يلعب دوره لويس آشبون)، وهو ولد عادي تتم مضايقته عادة في المدرسة ويبدو بأنه لا يتمتّع بأي مواهب خاصّة.
لكن هذا الأمر يتغيّر خلال وقت قصير عندما يجد صدفة السيف الشهير للملك آرثر والمعروف باسم إكسكاليبر.
وبعدما يقوم أليكس بسحب السيف من الصخرة العالق فيها، يكتشف فجأة أن قدَرَه يقوم على إعادة تشكيل ما يُعرَف بالطاولة المستديرة تحضيراً لخوض معركة قادمة مع مورغانا (تلعب دورها ريبيكا)، المخلوقة الشريرة من القرون الوسطى التي تستدعي وتجمع قوى الشر لكي تحكم العالم.
وفي هذا الوقت، يقوم الساحر ميرلين (يلعب دوره ستيوارت وإيمري) بمساعدة أليكس في مغامرته مع مجموعة من الأصدقاء في المدرسة لتشكيل ما كان يُعرَف سباقاً بفرسان الطاولة المستديرة.
هذا ويقوم النجم ستيوارت من خلال دوره التمثيلي الذي يجسّد فيه شخصية الساحر الأسطوري ميرلين، بالتعبير عن أساليب السحر القديمة بأسلوب معاصر.
كما ويظهر في الفيلم بشكل مختلف عما تعوّده الناس مع السحرة، حيث سيكون منتعلاً حذاءً مطّاطياً ومرتدياً تي شيرت لفريق لِد زيبلين الغنائي.
ويرتكز دوره حول توفير المشورة والمساعدة لأربعة طلّاب مدرسة بريطانيين في خوضهم لحرب شرسة ضد قوى الشر معتمدين بذلك على سلاح قوي يتمثّل بالسيف السحري إكسكاليبير الذي كان يستخدمه الملك آرثر في الماضي.


إخراج كتابة إنتاج تمثيل موسيقى
جو كورنيش جو كورنيش نيرا بارك، تيم بيفان، إريك فيلنير لويس آشبورن سركيس، توم تايلور، ريبيكا فيرغوسون، باتريك ستيوارت Electric Wave Bureau
يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي

الحدث: فيلم The Kid Who Would Be King
نوع الفيلم: حركة ومغامرة
التاريخ: 24 يناير 2019
المكان: صالات السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى