المطاعم والمقاهيردهات "لاونج"

شاي ما بعد الظهيرة من سيدرا لاونج في حبتور بالاس

مقابل 225 درهم إماراتي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلنت صالة سيدرا لاونج في حبتور بالاس، LXR Hotels & Resort، عن إطلاق تجربة شاي ما بعد الظهيرة كل يوم سبت، وذلك ابتداءً من 20 أكتوبر 2018.توفر صالة سيدرا لاونج في حبتور بالاس، LXR Hotels & Resort، ابتداءً من 20 أكتوبر 2018، تجربة شاي ما بعد الظهيرة كل يوم سبت من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 5 مساءً، وذلك مقابل 225 درهم إماراتي.

شاي ما بعد الظهيرة من سيدرا لاونج في حبتور بالاس
شاي ما بعد الظهيرة من سيدرا لاونج في حبتور بالاس

وتتضمن هذه التجربة باقة من المأكولات بما في ذلك السندويشات المعروضة بطريقة مميزة، بالإضافة إلى تشكيلة من المعجنات والحلويات والكعك التقليدي الطازج المزيّن بكريمة القشدة.
كما تتوفر محطة خاصة بسمك السلمون الذي سيعدّه الشيف بثلاثة طرق مقدماً مع خبز البيغيل الطازج إلى طاولات الضيوف، لتختتم تجربة الطعام بمثلجات الفواكه المحضرة بيتياً.
كما سيتوفر للضيوف 18 نوعاً من أفخر أصناف الشاي، بينما سيكون فريق العمل جاهزاً لتقديم أفضل شاي مخمّر.
وتكتمل الأجواء الأنيقة بالموسيقى التي تنسج ألحانها فرقة نسائية مكونة من عازفة البيانو وعازفة التشيلو وعازفة الكمان.
يذكر أنّ الحبتور سيتي، مجمّع فندقي وسكني وترفيهي من الطراز الرفيع يضم ثلاثة فنادق خمس نجوم، وثلاثة أبراج سكنية فخمة في شارع الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويتميز بمنشآت لا مثيل لها، ومرافق متنوعة للترفيه والتسلية، ويحتضن الحبتور سيتي أول عرض مقيم دائم في المنطقة، لابيرل من دراغون.
تجدر الإشارة إلى أنّ حبتور للضيافة هي المجموعة الفندقية الأقدم عهداً في الشرق الأوسط، وفي رصيدها عقودٌ من الخبرة، وقد ذاع صيتها بفضل خدماتها النموذجية والفائقة الجودة، وفنادقها الفريدة المتواجدة في أفضل المواقع، وتضم حبتور للضيافة 14 فندقاً عالمي الطراز؛ سبعة في الشرق الأوسط وسبعة في أوروبا والولايات المتحدة، فضلاً عن وجهات فخمة في عالم نمط الحياة، مثل الحبتور سيتي ومنتجع ونادي الحبتور بولو، كما تقوم بتشغيل خدمات الضيافة بما في ذلك متروبوليتان للتموين ومصبغة الحبتور، وهي عبارة عن مصبغة مجهّزة بأحدث التقنيات تقدّم حلولاً بحسب الطلب للعمليات الفندقية واسعة النطاق في الإمارات العربية المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق