الفنادقفنادق أربع نجوم

شاي ما بعد الظهيرة من فندق إليمنت معيصم

مقابل 49 درهم إماراتي

عين دبي – فنادق

أعلن فندق إليمنت معيصم دبي، عن إطلاق جلسات الشاي ما بعد الظهيرة على الطريقة البريطانية، وذلك مقابل 49 درهم إماراتي. أطلق فندق إليمنت معيصم دبي، الفندق الأحدث من مجموعة ماريوت الدولية، عرض خاص لمحبي التقاليد والعادات البريطانية، ممن يحبون أخذ قسط من الراحة لتناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، من الساعة 2 ظهراً إلى 5 مساءً في رحاب الفندق.

شاي ما بعد الظهيرة من فندق إليمنت معيصم
شاي ما بعد الظهيرة من فندق إليمنت معيصم

هذا ويقدم فندق إليمنت معيصم دبي، مجموعة من المقبلات المحضرة بمكونات طبيعية طازجة غنية بالبروتينات خالية من الدهون، كالخضروات الطازجة والمأكولات كسمك السلمون المدخن وكعك المافن مع الجبن والفطيرة الانكليزية مع الأفوكادو.
بالإضافة للحلويات ذات السعرات الحرارية المنخفضة كالبودينغ ببذور الشيا، مربى المشمش والبرتقال، أصابع الشوفان (الجرانولا)، كعك الغوجي الصحي، الفستق الحلبي، كرات جوز الهند.
يمكن لعشاق الشاي الاختيار بين قائمة غنية بأنواع الشاي كالشاي الأخضر بالنعناع والبرتقال، شاي إيرل غراي، شاي الفطور الأسود الفرنسي، الشاي العضوي والشاي بالنعناع.
هذا ويمكن لضيوف الفندق تناول الطعام الصحي مع احتساء كوب من الشاي للتزود بالطاقة اللازمة في ردهة المطعم مقابل 49 درهم إماراتي للشخص الواحد.
العرض:
السعر: 49 درهم إماراتي للشخص – من 2 ظهراً إلى 5 مساءً
المكان: ردهة المطعم في فندق إليمنت معيصم دبي


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى