التسوقالوجهات

شحن السيارات الكهربائية مجاناً من سيتي سنتر معيصم

أربع محطات لشحن السيارات الكهربائية

عين دبي – وجهات

أعلنت ماجد الفطيم، عن إتاحة خدمة شحن السيارات الكهربائية المجانية في سيتي سنتر معيصم.في إطار الالتزام بدعم الجهود الدؤوبة لإمارة دبي الرامية لتعزيز انتشار وسائل النقل المراعية للبيئة ومفاهيم النقل المستدام، توفر ماجد الفطيم، خدمة شحن السيارات الكهربائية المجانية للزوار في سيتي سنتر معيصم.

شحن السيارات الكهربائية مجاناً من سيتي سنتر معيصم
شحن السيارات الكهربائية مجاناً من سيتي سنتر معيصم

فبعد أن قامت السنة الماضية بتركيب تسع محطات شحن سيارات تسلا الكهربائية في مول الإمارات، أول منتجع للتسوق بالمنطقة والوجهة الفاخرة للحياة العصرية، بادرت ماجد الفطيم إلى تركيب أربع محطات لشحن السيارات الكهربائية في سيتي سنتر معيصم لتمكين زواره من شحن سياراتهم الصديقة للبيئة دون عناء.
هذا وتوفر ماجد الفطيم هذه الخدمة مجاناً لزوار مراكز التسوق التابعة لها، وتتوافر محطات شحن السيارات الكهربائية ضمن مواقف خاصة بها لتسهيل اصطفاف أصحاب السيارات الكهربائية فقط. وزُوّدت المحطات بإرشادات سهلة عن كيفية استخدام الخدمة، وعند الحاجة إلى مزيد من المساعدة يمكن التواصل مع مسؤول حركة السّير في الموقع .
وتندرج هذه المبادرة ضمن استراتيجية الاستدامة التي تنتهجها ماجد الفطيم والتي تشمل إتاحة الحلول المبتكرة والمراعية للاستدامة البيئية على امتداد مراكز التسوق التابعة لها حرصاً منها على تشجيع أفراد المجتمع على تقليص البصمة الكربونية الناجمة عن أنشطتهم اليومية.
تجدر الإشارة إلى أنّ سيتي سنتر معيصم ، وُجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية ، يقع في منطقة معيصم من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل ، وهو مصمَّم لخدمة المناطق السكنية المجاورة ، كما يتضمن سيتي سنتر معيصم الذي تبلغ مساحته الإجمالية القابلة للاستئجار 23,850 متراً مربعاً 53 علامة تجارية عالمية، اختار بعضها إطلاق أعماله للمرة الأولى بالإمارات عبر سيتي سنتر معيصم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق