أبوظبي

شخصيات بينك فونج وبيبي شارك في دلما مول

في الفترة من 28 إلى 20 يونيو 2018

عين أبوظبي – وجهات

يستضيف دلما مول، عروض بينك فونج وبيبي شارك، وذلك في الفترة من 28 إلى 20 يونيو 2018.تقدم مجموعة من الشخصيات الشهيرة في كوريا الجنوبية وهي بينك فونج وبيبي شارك، في دلما مول، أحد مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عرضان جماهيريان يومياً من الساعة 5:30 وحتى 7:30 مساءً.

دلما مول
دلما مول

هذا وتكون بداية كل عرض برحلة قطار تنطلق نحو حكاية ساحرة وعرض راقص ، مع أغنية بيبي شارك دوو دوو المعروفة عالمياً، والتي شاهدها عبر الإنترنت ما يربو على المليار مشاهد.
كما تُصاحب العروض فقرات توزيع الهدايا على الصغار، وأخرى لالتقاط الصور مع الشخصيات وفريق العمل، حيث إنها فرصة للكبار حتى يتفاعلوا مع صغارهم في أجواء مبهجة هذا الصيف، مع بداية العطلة المدرسية.
يُذكر أن شخصية بينك فونج تمثل علامة تجارية عالمية تساعد الصغار على التعلم من خلال اللعب والمرح، وتقدم لهم العديد من مقاطع الفيديو والتطبيقات الترفيهية والتعليمية، لذلك تناسب هذه الفعاليات الاستعراضية العائلات التي تريد أن تقدم لصغارها فرصة فريدة للتعلم من خلال المرح والترفيه واللعب في ذات الوقت.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز دلما مول التجاري، هو واحد من أكبر مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، كما يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و 14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من البرامج التسويقية.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بيبي شارك (11)
  • ببي شارك (1)
  • يوتيوب بيبي شارك (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق