أبوظبيمشاريع مستقبلية

شرف دي جي يستعد لافتتاح متجره الجديد في ريم مول بأبوظبي

بمساحة إجمالية 36,018 قدم مربع

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي باستمرار افتتاح العديد من المتاجر، وفي ما يلي سنتعرف على متجر شرف دي جي الذي سيتم افتتاحه مستقبلاً في ريم مول.يستعد شرف دي جي، لافتتاح أكبر متاجره في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك تحديداً في ريم مول، حيث سيكون المتجر الوحيد للعلامة في جزيرتي الريم والمارية والمناطق المجاورة لهما.

ريم مول في أبوظبي
ريم مول في أبوظبي

هذا وسيقدم متجر الإلكترونيات المرتقب الذي تبلغ مساحته الإجمالية 36,018 قدم مربع، مجموعة كاملة من والأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الحاسوب المحمولة والهواتف الجوالة.
ومن المقرر أن يصبح متجر شرف دي جي المرتقب، هو المتجر الرئيسي للعلامة في المدينة.


المتجر المكان المساحة المنتجات الموعد الزمني
شرف دي جي ريم مول 36,018 قدم مربع مجموعة كاملة من والأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية وأجهزة الحاسوب المحمولة والهواتف الجوالة لم يحدد
يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019

تجدر الإشارة إلى أنّ مشروع ريم مول، الممتد على مساحة 2.9 مليون قدم مربع، سيقدم مجموعة واسعة من عروض التجزئة والترفيه العائلية من خلال 450 متجر ، بما في ذلك أكثر من 100 متجر للمأكولات والمشروبات ومحفظة متنوعة من منصات التعليم والترفيه.
كما سيحتضن ريم مول في العاصمة الإماراتية أبوظب ، أكبر منتزه داخلي لألعاب الثلج في المنطقة على امتداد 125 ألف قدم مربعة من الألعاب وتجارب الترفيه المخصصة لجميع أفراد العائلة.
الحدث: شرف دي جي يستعد لافتتاح متجره الجديد في أبوظبي
الفعالية: توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الفروانية للتطوير العقاري ، وشركة شرف دي جي.
المكان: ريم مول ، أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  فندق ريكسوس جزيرة السعديات يعلن عن عروضه ليوم المرأة الإماراتية 2019

وفي نهاية هذا المقال، نود تذكيركم أنه لو رغبتم بمعرفة المزيد حول المشاريع المستقبلية المنتظرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكنكم زيارة قسم مشاريع مستقبلية، وذلك عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى