مشاريع مستقبلية

شركة إلينغتون العقارية تحقق تقدم متسارع في إنجاز مشروع ويلتون تيراسز

قريبا إفتتاح مشروع ويلتون تيراسز في دبي

عين دبي –  مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة إلينغتون العقارية، عن تحقيق تقدم متسارع في إنجاز مشروع “ويلتون تيراسز” في أعقاب ما شهده المشروع من نجاح وإقبال كبيرين إبان إطلاقه مؤخراً في “مدينة محمد بن راشد”.

وكانت مرحلة الإنشاءات في مشروع “ويلتون تيراسز” قد شهدت استكمال عمليات التدعيم والأساسات بعد شهرين فقط من انطلاقها، حيث من المتوقع تحقيق المزيد من التقدم خلال الربع الأول والثاني 2018، ليصبح المشروع بمثابة إضافة مذهلة لمحفظة الشركة المتنامية من العقارات التي تحظى بإقبال متزايد.

ونتيجة للإقبال الكبير على مشروع “ويلتون تيراسز” الذي تم إطلاقه في أواخر العام الماضي، بادرت “إلينغتون العقارية” إلى إطلاق البرج الثاني “ويلتون تيراسز 2” ضمن المجمع نفسه في غضون أقل من شهر.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
مشروع ويلتون تيراسز
مشروع ويلتون تيراسز

وبموقعها المتميز وسط إطلالات خلابة على المدينة، تأتي منازل “ويلتون تيراسز” لتلبي متطلبات المستثمرين وأصحاب المنازل الذي يثمنون الموقع المتميز ومعايير التصميم الجمالي الرفيعة التي تقدمها “إلينغتون”.

يبعد المشروع ثلاثة كيلومترات فقط عن “وسط مدينة دبي” و”برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، ويسهل الوصول منه إلى أهم وجهات الأعمال والترفيه في المدينة، ويضمن للسكان والزوار حركة تنقل سهلة وسلسة عبر شارع الخيل.

وعلاوة على ذلك، يتضمن المشروع منطقة راقية مخصصة للفعاليات الترفيهية وقاعة للمطالعة واستوديو لرياضة اليوغا وحوض سباحة ومسبحاً للأطفال وحدائق ومنطقة مخصصة للشواء. وتجمع قاعة الاستقبال في البرجين بين النمطين التقليدي والعصري والبساطة والأناقة في آن معاً، وتم تحويلها إلى وجهة يمكن للسكان استضافة زوارهم فيها، إضافة إلى باقة من المرافق الأخرى مثل مركز اللياقة البدنية مع الغرف المنفصلة لتبديل الملابس، والحمامات البخارية، وغرفة ألعاب الأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى