الفعاليات

ورشة عمل تفاعلية للرقص من شركة سيما

ورشة تجيب عن أكثر الأسئلة غموضا في عالم الرقص

عين دبي – فعاليات
تنظم شركة سيما للرقص ورشة عمل تفاعلية للرقص تحت إشراف المخرج ومصمم الرقصات علاء كريم، وذلك على مدار يوم واحد ضمن برنامج السركال أفنيو الصيفي .

الورشة ستتم فيها مناقشة مواضيع مهمة مثل كيف يتعلّم الراقصون الرّقص، وكيف تؤثّر المعلومات والتجارب السابقة على ما تتعلّمه؟ من خلال استكشاف الرابط بين الذاكرة والحركة، بإمكان هذه الأسئلة المساعدة على تفسير كيف يمكن للراقصين تعلّم الرقصات وأين تكمن الصعوبات في التعلّم والتذكّر.

هذا وخلال يوم 25 يوليو 2018 ستقدم شركة سيما للرقص في السركال أفنيو لوحة فنية راقصة حول استعادة الذكرياتو التي إستوحيت رقصاته من الذكريات وعلاقتها بالرقص و نشير الى أن المقاعد محدودة في الاستوديو في المستودع 38 لذلك، فإن الأولوية ستكون لمن يحضر أولاً.
ورشات للرقص التفاعلي
ورشات للرقص التفاعلي

تجدر الإشارة إلى أنّ القوز يعتبر واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

يحدث الآن  دبي أوبرا تستضيف العرض الراقص إيرلي سبرينغ
كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل ورشة عمل تفاعلية للرقص في دبي sima contemporary dance workshop

التاريخ : 28 يوليو 2018

التوقيت : 2 ظهرا الى  4 بعد الظهر

المكان : استعراضات سيما الفنية، المستودع 83، السركال أفنيو

رسم الدخول : الفعالية مجانيّة

للتسجيل، يرجى الاتصال على رقم الهاتف التالي: 971505569797+

أضف تعليقك

التعليقات


الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى