عيد الفطر

شركة نيرفانا للسياحة والسفر تعلن عن عروضها الحصرية لعيد الفطر 2019

رحلات مميزة إلى وجهات رائعة حول العالم

عين دبي – عيد الفطر 2019

احتفاءً بعيد الفطر السعيد تقدم شركة نيرفانا للسياحة والسفر مجموعة من الباقات الحصرية لعملاءها حيث يمكنهم الاستمتاع برحلات مميزة إلى وجهات رائعة حول العالم.


الشركة ستنظم برامج سياحية رائعة تتيح للعملاء خوض تجارب مميزة ومغامرات غير مسبوقة أسعار تبدأ من 3,400 درهم إماراتي الى الوجهات التالية

1 – اسطنبول

اسطنبول
اسطنبول

تتضمن باقة السفر الى هذه المدينة إقامة مدتها ثلاث ليال في فندق من فئة 4 نجوم شاملة وجبة إفطار فاخرة، وتذكرة طيران، ومواصلات من وإلى المطار.

2 – أرمينيا

يريفان ، أرمينيا
أرمينيا

تتضمن باقة السفر الى هذه المدينة إقامة مدتها أربع ليال في فندق رائع من فئة 4 نجوم، مع وجبة إفطار، وتذكرة طيران، وخدمة توصيل خاصة من وإلى المطار. كما سيستمتع السياح بتجارب ذوقية مميزة كجزء من برنامج الرحلة.

3 – براغ

براغ في جمهورية التشيك
براغ في جمهورية التشيك

وتتضمن هذه الباقة الفاخرة تذكرة طيران، وخدمة توصيل من وإلى المطار، وإقامة مدتها أربع ليال ووجبة إفطار مجانية بالإضافة إلى رحلات سياحية حول المدينة.

4 – جزر المالديف

جزر المالديف Maldives
شركة نيرفانا جزر المالديف Maldives

تتضمن الباقة إقامة مدتها ثلاث ليال في جميرا فيتافيلي مع وجبتين، وتذاكر الطيران، ما يجعلها الخيار الأمثل للعطلات العائلية، حيث يمكن لطفلين لا يزيد عمرهما عن 11 سنة الانتفاع بخدمة توصيل مجانية للمطار  بالإضافة إلى الإقامة والإفطار مع الوالدين

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 97123043322+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى