الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

صفقة مهرجان دبي للتسوق في يوم الجمعة 4 يناير 2019

من متجر ريفولي آي زون في دبي فستيفال سيتي مول

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق

يتميز مهرجان دبي للتسوق، بطرحه مجموعة من الصفقات الأسبوعية، وفي ما يلي سنتعرف على صفقة يوم الجمعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الثاني من المهرجان.

يقدم متجر ريفولي آي زون RIVOLI EYEZONE في دبي فستيفال سيتي مول، لزواره في يوم الجمعة 4 يناير 2019، قسائم هدايا تعادل قيمتها 100 بالمئة من مشترياتهم.

متجر ريفولي آي زون في دبي فستيفال سيتي مول
متجر ريفولي آي زون في دبي فستيفال سيتي مول

حيث يمكن للمتسوقين الحصول على نظارات إضافية من مجموعة من العلامات العالمية المتاحة في المتجر، وذلك بشرط استخدام القسيمة في اليوم نفسه.

مفاجآت نهاية الأسبوع من مهرجان دبي للتسوق المتجر المكان التاريخ الصفقة
ريفولي آي زون RIVOLI EYEZONE دبي فستيفال سيتي مول  يوم الجمعة الموافق 4 يناير 2019 قسائم هدايا تعادل قيمتها 100 بالمئة من المشتريات
يحدث الآن  إعمار للترفيه تنظم مخيم Dig It لموسم الربيع 2019

يذكر أنّ برنامج مفاجآت نهاية الأسبوع ضمن مهرجان دبي للتسوق، يشارك به مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدم عرضاً حصرياً ، في يوم معين ومركز تسوق محدد خلال عطلة نهاية كل أسبوع طوال مدة المهرجان.
الحدث: مهرجان دبي للتسوق
الفعالية: مفاجآت نهاية الأسبوع
العرض: قسائم هدايا من ريفولي آي زون RIVOLI EYEZONE
الشرط: استخدام القسيمة في اليوم نفسه
المكان: دبي فستيفال سيتي مول
التاريخ: يوم الجمعة الموافق 4 يناير 2019

يحدث الآن  بوليوود باركس دبي تستضيف العرض المذهل دبانغ ستانت سبكتاكيولر

تجدر الإشارة إلى دبي للسياحة، هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي ، و تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له.
وفي نهاية هذا المقال الذي ضم صفقة متجر ريفولي آي زون RIVOLI EYEZONE في دبي فستيفال سيتي مول خلال مهرجان دبي للتسوق، نذكركم أنه يمكنكم معرفة المزيد حول العروض والفعاليات التي تقام خلال مهرجان دبي للتسوق في دورته الرابعة والعشرين، وذلك عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك