الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

صفقة يوم الأربعاء 18 يوليو خلال مفاجآت صيف دبي 2018

متجر لا فيه إن روز في دبي مول

عين دبي – فعاليات

يوفر موسم مفاجآت صيف دبي 2018 خلال هذا الأسبوع، مجموعة من الصفقات اليومية، التي توفرها محلات تجارية مختلفة.تتوالى عروض صفقة اليوم لموسم مفاجآت صيف دبي 2018، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، لتضم تخفيضات على تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية.

متجر لا فيه إن روز في دبي مول
متجر لا فيه إن روز في دبي مول

في ما يلي صفقة اليوم من مفاجآت صيف دبي لتاريخ 18 يوليو 2018:
يتيح متجر لا فيه إن روز في دبي مول، لزواره فرصة اقتناء مجموعة واسعة من ملابس النوم وملابس السباحة بسعر 49 درهم إماراتي كحد أقصى، وذلك يوم الأربعاء 18 يوليو 2018 ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية.
هذا ويوفر العرض الجديد لمفاجآت صيف دبي صفقة اليوم، مجموعة من العلامات المحلية والعالمية التي تقدم للمتسوّقين فرصة الاستفادة من عروض على منتج حصري في موقع تسوقٍ معين كل يوم حتى الرابع من أغسطس ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية.
كما تتنوع تلك العروض كل أسبوع لتشمل منتجات الأزياء والعناية بالجمال والمستلزمات المنزلية و الأدوات.
يذكر أنّ دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له، وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر، هذا ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي ، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مفاجآت صيف دبي، تأتي ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يضم مهرجانات تسوّق كبرى، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، حيث تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق