الوجهاتسبا وصالونات تجميل

صف تون التدريبي من فيتنس فيرست

تستمر لمدة 45 دقيقة

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن فيتنس فيرست، عن إطلاق صفوف تون Tone التدريبية الجديدة، والتي تجمع بين تمارين القوة والكارديو وتمارين منطقة الجذع.تقوم صفوف تون المتوفرة في جميع نوادي فيتنس فيرست في منطقة الشرق الأوسط والتي تستمر لـ 45 دقيقة، على أساليب تدريب متنوعة لتحفّز بذلك روح التحدّي لدى كل شخص للحصول على أفضل النتائج.

صف تون التدريبي من فيتنس فيرست
صف تون التدريبي من فيتنس فيرست

وقد استوحيت هذه الصفوف الجديدة من أساسيات برنامج لي مايلز بودي فايف 3.1 مع الإبقاء على نمط 3 في1 التدريبي الذي يقوم على المزج بين تمارين الكارديو والمقاومة.
ويتألف صف تون من مجموعة من التمارين مثل اللنجز، والسكواد وتمارين اللياقة البدنية الوظيفية والتي تساعد على حرق الدهون وزيادة القوة العضلية.
وفي ما يلي عشرة معلومات عن صف تون التدريبي الجديد من فيتنس فيرست:
المعدات الرياضية المستخدمة في الصف
تستخدم الأوزان الصغيرة والأنابيب المطاطية، والسجادات للقيام بتمارين معنية.
فوائد صفوف Tone
إن كنت تبحث عن صف يجمع تمارين القوة والكارديو وتمارين منطقة الجذع، عليك اختيار لي مايلز تون، حيث ستساعدك هذه التمارين الجماعية التي تستمر لـ 45 دقيقة في حرق السعرات الحرارية وترفع من مستوى لياقتك البدنية.
مستويات اللياقة البدنية المناسبة لصف Tone
مثل أي برنامج تدريبي من لي مايلز، تقدم Tone العديد من الخيارات التي تناسب كافة المستويات، إذ يقدم مدرّبو لي مايلز تون خيارات تلائم المبتدئين والمحترفين على حد سواء، فليس من الضرووي أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية مُثلى، المهم فقط هي رغبته بأن يصبح أكثر رشاقة وصحة وسيلاحظ التحسن في لياقته مع كل جلسة.
الشفاء من الإصابات
بعض التمارين يمكن أن تكون صعبة على من تعرَض لإصابة معينة (على سبيل المثال يمكن أن تكون تمارين السكواد صعبة على من يعانون من مشاكل الركبة الحادة).
لكن ما إن يطلع المدرّب على الظرف الصحي سيقدم النصائح اللازمة حول كيفية متابعة البرنامج وفقاً لذلك.
تمارين الكارديو
تمارين الكارديو واحدة من أول التمارين التي يتم التركيز عليها في صف تون نظراً لأهميتها في حرق الدهون وتحضير الجسم للمقاومة وتجهيزه لتمارين منطقة الجذع التي يتضمنها البرنامج.
النتائج المتوقعة من صف تون
تعتمد النتائج على مدى التركيز والجهد المبذول، وسواء كنت عضواً مبتدئاً أو محترفاً سيساعدك هذا الصف على تقوية الكتلة العضلية لديك ككل وأيضا على حرق الدهون.
إن هذا المزيج المتكامل من تمارين الكارديو والقوة يعزز من عملية التمثيل الغذائي والذي بدوره يعمل على تنشيط الألياف العضلية البطيئة والسريعة، مما يسمح ببناء عضلات مشدودة ومتناسقة بدلاً من العضلات الضخمة.
الحصص الأسبوعية
إن ممارسة هذه التمارين ما بين مرتين إلى أربع مرات سيعود بالفائدة على كامل جسمك وصحتك.
المناطق المستهدفة من هذا التمرين
يعتبر هذا المزيج من تمارين الكارديو والقوة والمقاومة شاملاً لكل أجزاء الجسم، كما يساعد هذا البرنامج على حرق الدهون ورفع مستوى اللياقة البدنية.
الأنشطة الرياضية
تتطلب كل الأنشطة الرياضية أن يكون الجذع مستقيماً والجسم مشدوداً وممشوقاً، ومثل صف بير. يساعد برنامج تون على بناء قوة ولياقة بدنية مع تحسين مستويات الطاقة والمرونة والرشاقة والتوازن.
حجم الصف
يستوعب صف تون ما بين 15 – 35 شخص بحسب حجم استوديو التدريب.
هناك صفوف تقدم في اثنين من الاستوديوهات الرئيسية واستديوهاتمايند آند بودي في حال كانت متوفرة، ولذلك هناك عدد محدد مسموح به للمشتركين في الصف الواحد.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق