الافضل في المدينة

طيران الإمارات يوفر بدائل ذكية للمسافرين إلى أمريكا بعد قرار الحظر

عين دبي – حول المدينة

بدأ طيران الإمارات بتوفير لوحيات ذكية بشكل رسمي للركاب المتوجهين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد القرار الأمريكي بحظر الأجهزة الإلكترونية في الطائرات المتجهة إليها.

وبذلك سيكون بمقدور ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال استخدام الأجهزة اللوحية على متن رحلاتها المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يسمح لهم مواصلة العمل خلال الرحلة.

Emirates_KIS-tablet_a680x253

وكان قانون الحظر الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الأجهزة الإلكترونية في الرحلات المباشرة قد شمل 10 مطارات في ثماني دول ذات أغلبية مسلمة من بينها الإمارات وقطر ومصر والمملكة العربية السعودية والكويت.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

أجهزة التابلت التي توفرها طيران الإمارات مجهزة بنظام ميكروسوفت أوفيس 2016 متاحة على متن الطائرة، ويمكن تحميل عملهم على هذه الأجهزة ومتابعة العمل خلال الرحلة. وستكون الخدمة مجانية ومتاحة على جميع الرحلات الجوية بدون توقف من دبي إلى جميع الوجهات الأمريكية.

يحدث الآن  فوريه لو باج تكشف عن مجموعة Rouge محدودة الإصدار

كما قامت طيران الإمارات بإدخال خدمة تسليم أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي للعملاء المتوجهين إلى الولايات المتحدة، وتم توفير هذه الخدمة اعتباراً من 25 مارس الماضي، بعد دخول الحظر حيز التنفيذ، واستخدم حتى الآن هذه الخدمة أكثر من 8.000 راكب.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى