المطاعم والمقاهيمطاعم وجبات سريعة

عجينة سان فرانسيسكو من بيتزا هت

بيتزا ميتي باربكيو وسبايسي تشيكن رانش وألتميت تشيز

عين دبي – مطاعم

أعلنت بيتزا هت، عن إطلاق البيتزا المحضّرة من عجينة سان فرانسيسكو المصنوعة يدوياً.أطلقت بيتزا هت، البيتزا المحضّرة من العجينة سان فرانسيسكو المصنوعة يدوياً، وذلك لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عجينة سان فرانسيسكو من بيتزا هت
عجينة سان فرانسيسكو من بيتزا هت

تعتبر بيتزا بعجينة سان فرانسيسكو الجديدة من أحدث ابتكارات بيتزا هت، حيث تتميز هذه البيتزا بقوامها الخفيف والهش بمذاق العجينة المخمرة وتأتي في مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة التي تلبي مختلف الأذواق، كما تعد فيها العجينة يدوياً على حسب الطلب وتقدم طازجة يومياً.


عجينة سان فرانسيسكو من بيتزا هت
عجينة سان فرانسيسكو من بيتزا هت

هذا وتتفرد هذه البيتزا بقوامها الطري المفعم بالمذاقات في كل قضمة، وتتوفر في ثلاثة أنواع جديدة تشمل بيتزا ميتي باربكيو وسبايسي تشيكن رانش وألتميت تشيز، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإضافات المتميزة التي تتناغم مع النكهة الناعمة للعجين المخمر.
كما أنّ عجينة سان فرانسيسكو، ستتوفر بالحجم الصغير والمتوسط والكبير عبر كافة مطاعم بيتزا هت الـ 100 المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يذكر أنّ سلسلة مطاعم بيتزا هت، تتمتع بمكانة رائدة في فئة مطاعم البيتزا، وانتشار قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ بيتزا هت، تعتبر إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة NYSE: YUM وتمتلك عدّة مطاعم أخرى موزعة في أبرز المواقع حول العالم متفوقة على أي شركة مطاعم بيتزا أخرى، وقد تأسست بيتزا هت في عام 1958 في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس وتدير حوالي 17,000 مطعم موزعة في أكثر من 100 دولة، وتمتلك تمتلك مجموعة Yum بموقعها في لوسيفل كنتاكي أكثر من 45,000 مطعم منتشرة في أكثر من 135 دولة، وتعتبر إحدى أفضل شركات Aon Hewitt في أمريكا الشمالية، وصنفت علامات Yum خلال العام 2018 كجزء من مؤشر بلومبرغ للمساواة بين الجنسين Gender-Equality، كما حصدت مرتبة متقدمة ضمن أفضل 100 شركة في فئة مواطنة الشركات في مجلة المسؤولية الإجتماعية للشركات.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يغلق أبوابه لفترة محدودة من أجل إجراء تجديدات
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بيتزا هت سان فرانسيسكو (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى