الوجهاتسينما

عرض أول فيلم للفريق الغنائي بي تي إس في صالات نوفو سينماز

يسلط الضوء على أعضاء الفريق

عين دبي – سينما

أعلنت نوفو سينماز، عن عرض Burn the Stage: the Movie، الذي يعتبر أول فيلم للفريق الغنائي بي تي إس.يتضمن فيلم Burn The Stage: The Movie، الذي ستعرضه نوفو سينماز لمدة اربعة أيام، لقطات من جولة الفريق الغنائي في 2017، ويسلط الضوء على أعضاء الفريق.

أول فيلم للفريق الغنائي بي تي إس في صالات نوفو سينماز
أول فيلم للفريق الغنائي بي تي إس في صالات نوفو سينماز

هذا ويأخذ الفيلم المشاهدين في رحلة خلف الكواليس، ويقدم لمحة عن الأحداث التي شهدها أشهر فريق غنائي في العالم، كما يسلط الضوء على النجاح الهائل الذي حققه المسلسل الذي أطلقه الفريق على موقع يوتيوب بالاسم نفسه.
يعرض الفيلم في صالات نوفو سينماز، في مختلف أرجاء دولة الإمارات من 15 إلى 18 نوفمبر 2018.
ويتضمن الفيلم لقطات من جولة وينغز التي أطلقتها الفرقة خلال العام الماضي، والتي استقطبت أكثر من 550 ألف متابع خلال 40 حفلة غنائية أقيمت في 19 مدينة، كما يلقي نظرة على أعضاء الفريق الغنائي: آر إم، وفي، وجيمين، وجانغكووك، وشوغا، وجي-هوب.
هذا وقد كان الفريق الغنائي بي تي إس قد شهد نجاحاً عالمياً منذ تأسيسه في 2013، وتمكن من احتلال المراكز الأولى في القوائم الموسيقية، وأطلق جولات عالمية، ليصبح أحد أشهر وأهم الفرق الغنائية الشبابية في التاريخ.
تتوفر العروض التي تباع تذاكرها بدءاً من 63 درهماً إماراتياً، في صالات دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والشارقة، كما تتضمن خيارات 7 ستار خلال العرض الذي يستمر لمدة 4 أيام.
تجدر الإشارة إلى أنّ نوفو سينماز، هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، التي تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى، ويقع مقرها الرئيسي في دبي وتعتبر أكبر سلسلة دور عرض سينمائية في الشرق الأوسط، وقد كانت تعرف سابقا باسم غراند سينما منذ عام 2000 إلى أن أعيد إطلاقها في 6 مايو 2014 تحت اسم نوفو للسينما حيث توجد دور العرض السينمائية في البحرين ودبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، وقد تم إطلاق اسم العلامة التجارية جراند سينماس في دبي بالإمارات العربية المتحدة في عام 2000، وأعيد إطلاقه في 6 مايو 2014 باسم نوفو للسينما، وفي يوليو 2005 أطلقت جراند سينما أول آيماكس في الشرق الأوسط في مجمع بن بطوطة مول ميغابلكس في دبي.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فيلم burn the stage (4)
  • burn the stage فلم مترجم (1)
  • سينما بي تي اس البحرين (1)
  • فريق بي تي اس (1)
  • فلم burn the stage (1)
  • فلم burn the stage مترجم (1)
  • فلم بي تي اس (1)
  • فلم بي تي اس الجديد مترجم (1)
  • فيلم بي تي اس (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق