التسوقالوجهات

عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر

جلب صور المفروشات القديمة للتقييم حتى 18 نوفمبر 2018

عين دبي – التسوق

أطلقت سلسة متاجر هوم سنتر، النسخة الثانية من عرض استبدال الأثاث في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يمنح فرصة استبدال الأثاث القديم بآخر جديد.يمكن لعملاء هوم سنتر، جلب صور أثاثهم القديم إلى أحد متاجر هوم سنتر الـ 16 في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقييمها ثم استبدالها بقسائم تخولهم الحصول على تجهيزات منزلية جديدة.

عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر
عرض استبدال الأثاث من هوم سنتر

هذا وستتاح للعملاء فرصة استبدال أثاثهم القديم، أو تجديد الديكورات الداخلية لمنازلهم، بالاختيار من أحدث مجموعات هوم سنتر المنزلية، والاستفادة من القسائم للحصول على أثاث منزلي، وإكسسوارات، وتشكيلات منزلية خاصة بالصغار.
ولضمان حصول العملاء على تجربة تسوق سلسة، سيتولى متجر هوم سنتر مهمة نقل الأثاث القديم بدون تكلفة.
ويمكن للعملاء جلب صور مفروشاتهم القديمة للتقييم حتى 18 نوفمبر 2018، ويفتح المجال أمامهم لاختيار الأثاث الجديد حتى 30 نوفمبر 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ هوم سنتر، هي سلسلة متاجر للأثاث والمستلزمات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتضم شبكة واسعة من المتاجر تشمل أكثر من 100 متجر في المنطقة توفر تشكيلة من الأثاث تتضمن غرف المعيشة والطعام وغرف النوم وغرف الأطفال، فضلاً عن الإكسسوارات المنزلية وأدوات ومستلزمات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • استبدال الأثاث من هوم سنتر (2)
  • عرض الاستبدال هوم سنتر (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى