المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

عرض الأسبوع الإماراتي الصيني من نودل هاوس

حسومات بنسبة 20% على مجموعة من الأطباق الصينية

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم نودل هاوس، عن إطلاقه حسومات بنسبة 20% على مجموعة مختارة من أطباق المطبخ الصيني.احتفالاً بإطلاق الأسبوع الإماراتي الصيني، تقدم جميع فروع مطعم نودل هاوس، حسومات بنسبة 20% على باقة من الأطباق الصينية المختارة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 17 و 24 يوليو 2018.

مطعم نودل هاوس
مطعم نودل هاوس

هذا ويتيح نودل هاوس، لزواره فرصة تذوق الأطباق الصينية، بدءاً من معجنات الباو الطازجة والمحضرة على البخار مع حشوة الخضراوات المقلية، إلى وجبات شانغهاي نودلز الشعبية في أرجاء عاصمة الصين الاقتصادية.


مطعم نودل هاوس
مطعم نودل هاوس

تشمل قائمة العروض الخاصة من مطعم نودل هاوس، طبق التوفو المقلي مع البروكلي الصيني والبصل وفطر الإينوكي والفاصولياء الآسيوية، وشانغهاي نودلز المحضرة مع نودلز أودون، ولحم خاصرة البقر والبروكلي الصيني وفطر شيتاكي وصلصة الصويا، إلى جانب طبق شيتاكي مَشروم باو وهو عبارة عن معجنات الباو المحشوة بنباتات مجد الصباح والخضراوات الآسيوية.
يذكر أنّ عرض الأسبوع الإماراتي الصيني الذي يغطي الوجبات التي يتم تناولها في المطعم حصراً، يسري في جميع فروع نودل هاوس بمدينة دبي للإعلام ومركز دبي المالي العالمي ومركز برجمان وسوق مدينة جميرا، وذلك خلال الفترة الممتدة من 17 حتى 24 يوليو 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم نودل هاوس، تأسس في دبي عام 2002 بإدارة مجموعة مطاعم جميرا، الشركة المحلية المختصة في قطاع إدارة المطاعم في دبي، كما يعتبر من المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى