أبوظبي

عرض الإقامة الرومانسية من فندق تلال ليوا

بسعر يبدأ من 495 درهم إماراتي في الليلة

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق تلال ليوا، عن توفير تجربة رومانسية مصممة لشخصين بسعر يبدأ من 495 درهم إماراتي في الليلة.يوفر فندق تلال ليوا، إقامة تحفل بالرومانسية وسط إطلالات بانورامية على الصحراء والحدائق مع زجاجة مجانية من المشروبات الخاصة.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

هذا ويمكن لزوار فندق تلال ليوا، الذين يبحثون عن ملاذ حصري مع أحبائهم، الاستمتاع بمرافق المنتجع والمغامرات الصحراوية الفريدة المصممة لشخصين.
وتبدأ هذه التجربة الرومانسية من فندق تلال ليوا، مع وجبة إفطار حصرية داخل الغرفة، ومن ثمّ مساج للاسترخاء لمدة 15 دقيقة لكل شخص في سبا بودي آند سول ريكرييشن كلوب ، وختامه مع عشاء تحت النجوم وعلى ضوء الشموع.
كما يمكنكم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة واسعة ومتنوّعة من المرافق ووسائل الراحة المتوافرة في الفندق ، بما في ذلك المسبح السحري ، غرف البخار والساونا، والعديد من الأنشطة الصحراوية ، مثل التزلج على الرمال،كرة القدم الصحراوية وركوب الدراجات.
يذكر أنّ الأسعار تخضع إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع 10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة. تطبق الشروط والأحكام.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق تلال ليوا، مصنف من فئة فنادق ذات 4 نجوم ، كما تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي ، ويوفر الفندق غرف وأجنحة فاخرة مطلة على مناظر من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم ، بالإضافة إلى الأجواء العربية الاصيلة حيث المطاعم والمختلفة التصاميم والديكورات، ويضم الفندق حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8546835


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الرومانسية (1)
  • الرومانسيه (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى